اتصالات

أوريدو تُعيّن رئيساً تنفيذياً جديداً للوحدة التجارية

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

في خطوة إضافية لتعزيز نموها المؤسسي وحضورها الراسخ في عُمان ، أعلنت Ooredoo عن تعيين أنريكيه فيفاس في منصب الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري. وبعد انضمامه إلى الإدارة العليا بالشركة ، سيتولى فيفاس مهام الإشراف على جميع العمليات التجارية إذ سيركز على ضمان تماشي استراتيجية وأهداف Ooredoo التجارية مع استراتيجيتها للأعمال.

ويمتلك الرئيس التنفيذي الجديد للوحدة التجارية في Ooredoo خبرات واسعة اكتسبها خلال مسيرته الاحترافية الحافلة التي تمحورت حول قيادة التوجه التجاري لعددٍ من أبرز الشركات مثل فودافون ، ويونايتد جروب ، وبي سي جي. كما يتسم فيفاس بتفكيره الاستراتيجي ومهاراته القيادية الكبيرة وقدرته على قيادة التغيير الإيجابي في الشركات.

Advertisement

هذا وخلال المناصب التي شغلها خلال مسيرته ، تولى فيفاس مسؤولية الإشراف على العديد من النواحي التشغيلية بما في ذلك التسويق ، والمبيعات الرقمية ، وتطوير المنتجات ، وإدارة علاقات العملاء في الشركات والمؤسسات في دول مختلفة تشمل إسبانيا ، وألمانيا ، والمملكة المتحدة ، واليونان ، وجمهورية التشيك. ويحمل أنريكيه فيفاس درجة الماجستير في الإعلام والاتصالات ، والقانون ، إضافة إلى ماجستير في إدارة الأعمال.

ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول فريق عمل Ooredoo والمنتجات والخدمات المبتكرة التي توفرها الشركة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى