اتصالات

أوريدو تنظم فعالية عائلية مرحة للأطفال في عُمان احتفالاً بالقرنقشوه

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

احتفالاً بالقرنقشوه الذي يصادف ليلة الرابع عشر من شهر رمضان المبارك وضمن النسخة الـ 20 من قافلة الخير ، نظمت Ooredoo مؤخراً فعالية عائلية مرحة ومجانية للأطفال في عُمان.

أوريدو والقرنقشوه 2

Advertisement

وأقيمت الفعالية في مول مسقط حيث حظيت بإقبال كبير من العائلات ، حيث تضمنت عدداً من الأنشطة الترفيهية وتوزيع هدايا وحلويات للتعبير عن أجواء الفرح والسعادة في شهر رمضان الفضيل.

أوريدو والقرنقشوه 3

وقال فراس بن عبدالله الشيخ مدير عام التسويق والهوية التجارية في Ooredoo: “يُعد شهر رمضان المبارك هو الوقت الأمثل للاحتفاء بأجواء الخير والعطاء والعبادة والكرم والمشاركة الاجتماعية.

وفي نفس الوقت من كل عام ، نحتفل مع أطفال عُمان بالقرنقشوه ، الفعالية التي تجسد روح الشهر الفضيل والذي يُشكل فرصة مميزة لتعزيز الروابط والعلاقات العائلية”.

أوريدو والقرنقشوه 4

واحتفالاً بعقدين من العطاء للمجتمعات المحلية ، تضع Ooredoo المجتمع دائمًا في قلب كل ما تفعله وتهدف إلى رد الجميل بطريقة هادفة ، مما يعكس اثنتين من قيمها الأساسية؛ “الاهتمام والتواصل”.

أوريدو والقرنقشوه 5

ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول فعاليات Ooredoo والمنتجات والخدمات المبتكرة التي توفرها الشركة عبر زيارة الموقع الإلكتروني ww.ooredoo.om أو تصفح قنواتها للتواصل الاجتماعي والبقاء على اتصال بشكل يومي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى