فعاليات

آرو لاونج وليلة من ليالي رمضان الراقية

أرو لاونج 2وسط اجواء راقية ومميزة احتفل مطعم وكافيه آرو لاونج باستضافة عدد من الاعلاميين والصحفيين والفنانين والمؤثرين ونخبة المجتمع وذلك في مساء الثلاثاء 13/رمضان /1444 الموافق 2023/4/4 بالتعاون مع مؤسسة خبرات وأرقام لتنظيم المعارض والمؤتمرات وتضمن الحفل عددا من الفقرات الترفيهية المنوعة والسحور بأشهى الاطباق.

Advertisement
shamehk2

أرو لاونج 3

وتحدث الاستاذ سمير الزهراني مرحبا بالجميع وتقدم بالشكر لهم لتشريفهم بالحضور والمشاركة مؤكداً أن هذا الحفل هو بداية من اللاونج لتعزيز منظومة الرقي بين المكان ورواده ودعا الضيوف للاستمتاع بهذا الحفل وفقراته وضيافته والتي نعمل على أن تكون لائقة بالنخبة.

Advertisement
maharat

أرو لاونج 4

كما تقدم بالشكر لجميع الداعمين والشكر موصول للأستاذ محمد الصالحاني ، مدير عام مؤسسة خبرات وأرقام لتنظيم المعارض والمؤتمرات ، والذي أسهم في قيام هذا الحفل ونجاحه من خلال توجيه الدعوات وجلب الداعمين والهدايا للضيوف والاشراف عليه.

وبدوره شكر الأستاذ محمد الصالحاني أصحاب اللاونج وادارته والعاملين عليه وخص بالشكر الاستاذ سمير الزهراني – المدير العام

كما أضاف  اتقدم بالشكر الجزيل للداعمين لهذا الحفل من شركات ومؤسسات وفي مقدمتهم مجموعة صالح للسيارات وشركة صفوة العطور ومؤسسة ايلياء البيضاء المتقدمة.

وفي الختام عبر الضيوف عن سعادتهم البالغة بتواجدهم في هذا الحفل وهذا الصرح الرائع وعن جمال التعامل من قبل أصحابه وادارته والعاملين فيه.

ومايتمتع به اللاونج من مزايا الديكور الفخم بطابع حديث والاطلالة المميزة والموقع الجغرافي ، والخدمات الراقية والأطباق الشهية مؤكدين الرغبة بتكرار الزيارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى