أخبار محليةسياسة

سعادة الشيخ عبدالله بن الوليد الهنائي يلتقي بمشايخ ورشداء وأعيان قرية المعمور

تنفيذاً للتوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة بإجراء لقاءات مستمرة مع المواطنين

المعمور : سعيد الشعيلي

Advertisement
shamehk2

لقاء شيوخ 2

التقى سعادة الشيخ عبدالله بن الوليد الهنائي ، عضو مجلس الشورى ، ممثل لولاية بهلاء ، بمشايخ ورشداء وأعيان قرية المعمور ، وفي بداية اللقاء توجه سعادة الشيخ بالشكر للحضور على  تعاونهم الدائم ، مثمناً حرصهم واهتمامهم بما فيه الصالح العام للقرية والولاية ، وقد ثمن شيوخ ورشداء وأعيان قرية المعمور التوجيهات السامية الكريمة بعقد مثل هذه اللقاءات ، ومرحبين بالتعاون والتنسيق الدائم مع أعضاء مجلس الشورى في إطار الدور التكاملي خلال المرحلة القادمة.

Advertisement
maharat

لقاء شيوخ 3

هدف اللقاء الذي يأتي تنفيذاً للتوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه – بأهمية قيام أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى بإجراء لقاءات دورية ومستمرة مع المشايخ والرشداء والأعيان والمواطنين في الولايات التابعة لهم ، للوقوف على احتياجات الولايات من الخدمات والمشاريع التنموية ، علاوة على الاستئناس بآراء شيوخ ورشداء وأعيان الولايات بما يخدم الخطط والبرامج.

لقاء شيوخ 4

ناقش اللقاء عدد من المشاريع الخدمية والتطويرية المقترح تنفيذها في ولاية بهلاء ، والقرى التابعة لها ، وعدد من الموضوعات المتعلقة باحتياجات الولاية من الخدمات.

لقاء شيوخ 5

وخلال اللقاء تناول سعادته 3 ملفات أساسية  ، كان في مقدمتها ملف الباحثين عن عمل ، يليه ملف الزكاة بولاية بهلاء ، أما الملف الثالث كان ملف المشاريع الحكومية المفترض تنفيذها بالولاية ومنها : مستشفى بهلاء المرجعي ، وآلية اختيار الموقع وطرق تنفيذه ، وازدواجية طريق تنوف  جبرين  ، وجامعة الأجيال.

لقاء شيوخ 6

وأوصى سعادته بتشكيل فريق عمل مساند لأعمال مكتب سعادته بالغافات ومكتب سعادته بمسقط ، وذلك لإبداء الرأي والمشورة ، وتدارس المستجدات مع اللجنة المساندة ، على وعد بتكرار اللقاءات بين الحين والآخر ، لمناقشة ما يخدم المصلحة المجتمعية عامة وقرية المعمور خاصة.

لقاء شيوخ 7

وفي الختام قدم المشايخ والرشداء والأعيان شكرهم الجزيل وتقديرهم لسعادة الشيخ على ما لمسوه منه من جهد متواصل وعمل ملموس ، متمنين له دوام التوفيق.

لقاء شيوخ 8

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى