رياضة محلية

انطلاق دورة الصداقة السادسة عشر لعام ٢٠٢٢م بولاية دماء والطائيين

متابعة : أحمد المعمري

Advertisement
shamehk2

كما كان مخططاً لها انطلقت دورة الصداقة السادسة عشر الخميس الماضي 18 أغسطس 2022 بولاية دماء والطائيين ، بإفتتاح جميل ومبهر ، تحت رعاية الشيخ سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الإتحاد العُماني لكرة القدم وبحضور مشايخ ورشداء الولاية ورؤساء الفرق الرياضية بالولاية وجمهور غفير اكتظت بهم مدرجات ملعب النادي..

اشتمل حفل الافتتاح على كلمة ألقاها كامل بن ناصر الحسني مشرف الدورة ، تحدث خلالها عن حلم النادي الذي طال انتظاره وتحقق مطلع العام الحالي بإشهار نادي دماء والطائيين ، وأضاف أن هذه الدورة تأتي استمرارا للدورات السابقة التي كان يشرف عليها المركز الرياضي سابقاً ،  إلا أن ما يميزها هذا العام أنها تحت إشراف نادي دماء والطائيين كأول مبادرة يحتضنها النادي.

Advertisement
maharat

وبعدها أعلن الشيخ سالم الوهيبي رئيس الاتحاد العُماني لكرة القدم انطلاق أولى مباريات دورة الصداقة مرحبا بمثل هذه الفعاليات والأنشطة التي تثري القطاع الرياضي في الولاية لا سيما رياضة كرة القدم.

شهد اليوم الأول الخميس ١٨ أغسطس ٢٠٢٢م انطلاقة مباريات الدورة بمباراتين حيث آلت نتيجة مباراة  الافتتاح إلى التعادل الإيجابي هدف لهدف،  أما المباراة الثانية في اليوم الأول فقد شهدت فوز فريق الأنصار بهدفين متأخرين ..

أما اليوم الثاني وهو يوم الجمعة فقد شهد أربعة لقاءات افتتح بلقاء الشباب ومس وانتهى بالتعادل السلبي ، كما شهدت المباراة الثانية فوز فريق النجوم على فريق السد بثلاثة أهداف لهدفين وبنفس النتيجة تمكن محلاح من قلب النتيجة على الغبيراء بعد إن تأخر بهدف،  أما مباراة السهرة وهي الأخيرة في الاسبوع الأول وكانت بين شباب اسماعية والطائي وانتهت نتيجتها بفوز فريق شباب اسماعية بهدف نظيف

هذا وتستكمل الدورة الاسبوع القادم حيث ستشهد الخميس مباراتين وتكون المباراة الأولى بين فريقي وادي الطائيين والصحوة والمباراة الثانية بين فريقي دماء واتحاد الغبرة.

وتستكمل المباريات يوم الجمعة بأربعة لقاءات ستكون الأولى بين الوداد والصعود والمباراة الثانية بين التعاون والانصار ، فيما ستكون المباراة الثالثة ليوم الجمعة بين فريقي سوط والحرية وتختتم المباريات بلقاء السيدافي وعوف..

تشهد الدورة حضور جماهيري مميز وحضور إعلامي نشط جعل للدورة متابعين من شتى بقاع السلطنة..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى