رياضة عالمية

هاري كين .. يتخطى هالاند ومهاجم الأهلي المصري الجديد

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

واصل المهاجم الإنجليزي هاري كين تألقه وتسجيل الأهداف مع بايرن ميونخ ، خلال لقائه بضيفه باير ليفركوزن مساء الجمعة ، الذي انتهى بنتيجة (2-2) في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وأصبح هاري كين ، منذ انضمامه إلى صفوفه هذا الموسم قادما من فريق توتنهام الإنجليزي ، أول لاعب يسجل 4 أهداف في أول 4 مباريات له مع بايرن ميونخ ، منذ أن فعلها ميروسلاف كلوزه في عام 2007.

Advertisement

ووفقا لشبكة “سكواكا” البريطانية ، للإحصائيات الرياضية ، فقد بات هاري كين أكثر اللاعبين تسجيلا لأهداف بالرأس في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى (الإنجليزي والألماني والإسباني والإيطالي والفرنسي) منذ الموسم (2021-2022)

وأحرز هاري كين خلال هذه الفترة 15 هدفا بالرأس مع توتنهام وبايرن ميونخ ، ويأتي خلفه النيجيري فيكتور أوسيمين ، مهاجم نابولي في المركز الثاني برصيد 14 هدفا.

ويحتل الفرنسي أنتوني موديست ، مهاجم الأهلي المصري الجديد ، المرتبة الثالثة برصيد 12 هدفا ، سجلها في أثناء وجوده في ألمانيا وفرنسا ، حيث لعب موديست لصالح ثلاثة أندية أوروبية منذ بداية الموسم 2021-2022 وحتى نهاية الموسم الجاري ، متمثلة في كولن وبوروسيا دورتموند الألمانيين وسانت إيتيان الفرنسي.

بينما يحتل النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، المركز الرابع برصيد 11 هدفا.

المصدر : RT

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى