رياضة عالمية

نجم ميلان الإيطالي .. يتسبب في حزن جماهير الجزائر بعد اختيار تمثيل المنتخب الفرنسي

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

حسم اللاعب ياسين عدلي صاحب الـ 24 عاماً ، مصيره الدولي ، بعد أن تردد كثيراً خلال الفترة الماضية ، ما بين تمثيل منتخب فرنسا أو المنتخب الجزائري.

وولد اللاعب صاحب الـ 24 عاماً ، في عام 2000 في فرنسا من أبوين جزائريين ، وهو ما جعله مؤهل لتمثيل المنتخب الجزائري والفرنسي ، وفقاً لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

Advertisement

وارتفعت أسهم اللاعب ياسين عدلي ، بعد المستوي الرائع الذي يقدمه مع فريقه إي سي ميلان الإيطالي ، سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

وأبدي عدلي رغبته في تمثيل منتخب فرنسا خلال الفترة المقبلة ، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام نظيره سلافيا براغ التشيكي ، ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

وقال اللاعب ذو الأصول الجزائرية : “أرغب في اللعب بالمستوي العالي على الصعيد الدولي ، وبطبيعة الحال أطمح لتمثيل منتخب فرنسا”.

وأضاف أن الوقت الحالي غير مناسب للحديث عن سبب اختياري تمثيل منتخب فرنسا.

وتابع سأكشف عن الأسباب التى دفعتني للقيام بذلك الاختيار ، في المستقبل القريب.

وتسبب قرار ياسين عدلي في صدمة كبيرة في الوسط الكروي بالجزائر ، خاصة وأن جماهير محاربي الصحراء ، كانت ترغب في رؤية اللاعب بألوان قميص منتخب الجزائر ، خال فترة التوقف القادمة في الشهر الجاري.

وانضم اللاعب صاحب الـ 24 عاماً ، لصفوف إي سي ميلان الإيطالي ، في عام 2021 ، قادماً من بوردو الفرنسي ، في صفقة قدرت حينها بـ 8.5 مليون يورو.

وشارك ياسين عدلي مع ميلان في 29 مباراة ، بجميع المسابقات ، سجل خلالهم هدفاً وحيداً.

يذكر أن ياسين عدلي تخرج من مدرسة شبان باريس سان جيرمان الفرنسي ، غير أنه فشل في اللعب بانتظام مع الفريق الأول لينتقل في عام 2019 لبوردو وبعدها بسنتين إلى ميلان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى