رياضةرياضة عربية

رغم الإقصاء.. الاتحاد العراقي يتمسك بمدرب أسود الرافدين

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement
shamehk2

عقد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال أمس الثلاثاء ، اجتماعاً مع الطاقم التدريبي للمنتخب الأول بقيادة كاساس ، بمقر الوفد العراقي بالعاصمة القطرية الدوحة ، لبحث الخطة المستقبلية لتطوير مستوي أسود الرافدين ، استعدادًا لتصفيات كأس العالم 2026.

وقال رئيس الاتحاد العراقي : “أقدر حالة الحزن لدى الجميع ، ولكن هذه كرة القدم ، وعلينا عدم اليأس ، والنهوض مرة أخرى بقوة لتحقيق الأهداف المرسومة ، والتركيز على التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم”.

Advertisement
maharat

وتابع أشكر جهود الجهاز التدريبي واللاعبين ، والمشاركة في بطولة كأس آسيا حفلت في طياتها بالكثيرِ من السلبيات والايجابيات ، وعلينا الاستفادة من الدروس المستخلصة منها لتكون خطواتنا المقبلة في أفضل صورة.

وواصل  كاساس سيقدم تقريراً مفصلاً عن المشاركة لتكون جميع الأمور واضحة بصورة دقيقة ، لأن العمل المقبل يتطلب أن نكون أقوياء ومتحدين بهدف نيل الانتصارات.

وشدد على ثقة الاتحاد الكبيرة في مدرب أسود الرافدين والطاقم الفني المعاون له على تحقيق الهدف الأسمي للاتحاد ، موكداً على أن منتخب العراق أصبح محط أنظار الجميع ، ويجب  مواصلة العمل برؤية محترفة لاستمرار النجاحات ، وتحقيق النتائج الايجابية.

ويذكر أن العراق ودعت مسابقة كأس الامم الآسيوية ، بعد الخسارة أمام شقيقتها الأردن ، بنتيجة (3-2).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى