Uncategorized

أوريدو ترعى وتُشارك في مؤتمر عُمان للأمن الإلكتروني لعام 2024م لمناقشة أفضل الممارسات في القطاع

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

في إطار التزامها بتطبيق أفضل ممارسات الأمن الإلكتروني على شبكتها والبيئة الرقمية للشركات الأخرى في ظل التطور السريع لقطاع الإتصالات، دعمت Ooredoo الدورة الرابعة من مؤتمر عُمان للأمن الإلكتروني. حيث انعقد المؤتمر بهدف مناقشة فرص الأمن الإلكتروني والتحديات التي تواجه القطاع في العصر الرقمي الراهن والتي تعد جزءاً لا يتجزأ من قطاع الاتصالات.

Cybersecurity 2

Advertisement

وبرعاية معالي الشيخ غصن بن هلال العلوي رئيس جهاز الرقابة المالية والإدارية للدولة، أقيمت الدورة الرابعة من مؤتمر عُمان للأمن الإلكتروني تحت عنوان ’الدفاع عن العالم الرقمي: ثورة الأمن الإلكتروني في قطاع الاتصالات‘. وخلال المؤتمر، شارك الدكتور أحمد بن عبدالله العبري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات في Ooredoo في حلقات نقاشية سلط خلالها الضوء على أفضل الممارسات المتبعة في الشركة، كما وشارك فريق من موظفي Ooredoo وعددٌ من موفري الخدمات في تدريب محاكاة ركز على التصدي للهجمات الإلكترونية المحتملة في المستقبل.

Cybersecurity 3

وقال الدكتور أحمد بن عبدالله العبري: “في ظل التطور الذي يشهده العالم في مجال الاتصال والرقمنة، أصبحت الشركات والجهات الحكومية بحاجة إلى حماية أعمالها من الهجمات الإلكترونية والسيبرانية. وتعد Ooredoo في طليعة الشركات التي تساهم في تحقيق التحول الرقمي من خلال الاستثمار لتوفير تقنيات حماية قوية وموثوقة مما أتاح للشركة الفرصة للحدّ من تعرضها للمخاطر الإلكترونية وضمان جاهزيتها في حال وقوع أي هجمات سيبرانية حقيقية مستقبلا، وسيساهم ذلك في توفير تجربة رقمية للعملاء من الأفراد والشركات في مختلف أنحاء سلطنة عُمان وهو الهدف الذي تتمحور حوله جميع أعمالنا. وبهدف تحسين الأمان والتجربة الرقمية لعملائنا في سلطنة عُمان، أبرمت Ooredoo شراكات استراتيجية مع عددٍ من أبرز موفري التقنيات في البلاد وفي العالم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى