مطبخ

قصر الإمارات يُعيّن ديفيد بونيت بمنصب الشيف التنفيذي للحلويات

أعلنت إدارة فندق “قصر الإمارات” عن تعيين السيد ديفيد بونيت بمنصب رئيس طهاة المُعجّنات والحلويات، ليجلب بذلك خبرة عالمية مُتميّزة إلى الفندق الفاخر الذي يحظى بشعبية كبيرة محلياً، إقليمياً وعالمياً.

Advertisement

ويتمتّع بونيت الفرنسي الجنسية، بخبرة مهنية رائدة اكتسبها عبر سنوات غنية بالمعرفة وتعلّم المهارات الفنية الدقيقة والمُتخصّصة في صناعة المُعجّنات، حيث عمل في بعضٍ من أرقى الفنادق في العالم مثل فندق “سافوي” في لندن، وفندق “لا ريسيرف دي بيوليه” الفرنسي الأسطوري إضافة إلى عمله في مطعم “تروسيغروس” الحاصل على ثلاث نجوم ميشلان في روان.

قصر الامارات 2

Advertisement

وينضمّ ديفيد بوينت اليوم إلى فندق قصر الإمارات، ليمنح ضيوف هذا الفندق الساحر في أبوظبي مجموعة رائعة من أشهى الحلويات والمُعجّنات والتي تحمل أفكاراً مُلهمة ومُبتكرة لمجموعة من مطابخ الأسواق العالمية بما في ذلك دول آسيا، والتي عزّزها خلال عمله في فندق ماندرين أورينتال في بانكوك.

ولشغفه الكبير بمهنته، ورغبته في نشر ابتكاراته وإبداعاته، لايزال بونيت يحتفظ بمنصبه كمدرّسٍ في مدرسة “بيلوات كونسييل” بباريس، ويُعطي دروساً في 40 دروة تدريبية بما في ذلك صنع الشوكولاته، تزيين الحلويات الفاخر، صنع قطع الكيك الصغيرة الشهية ومُعجّنات الفينسوار اللذيذة، لمساعدة الطهاة الطموحين على تحسين مهاراتهم وتقنياتهم. كما يُقدّم بونيت استشارات ومحاضرات في المدارس والفنادق ومحلات المخابز حول العالم في دول مثل هونغ كونغ، الهند، ماكاو، المغرب وتايلاند.

وفي ذات الوقت، يعشق أن يقضي أوقات فراغه بابتكار روائع من المُعجّنات، وممارسة التنس وكرة السلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى