حوادث

السلطات الأمنية المصرية تُلقي القبض على قاتلي الدبلوماسي السابق

القاهرة : هرمز نيوز

Advertisement

تمكنت وزارة الداخلية المصرية من إلقاء القبض على مرتكبي واقعة قتل  الدبلوماسي السابق في سفارة سلطنة عُمان بالقاهرة ، وهما عاملة نظافة وسائق ، وذلك بعد 24 ساعة من الجريمة.

وكانت سفارة سلطنة عُمان في القاهرة قد أعلنت أنها تتابع عبر الشؤون القانونية التابعة لها ، التحقيقات والتحريات التي تجريها السلطات الأمنية المصرية ، عقب العثور على جثة الدبلوماسي السابق ، وبها عدة طعنات بأجزاء متفرقة من جسده ، داخل شقته بشارع جامعة الدول العربية.

Advertisement

وأوضحت وزارة الداخلية المصرية ، في بيان لها عبر صفحتها على موقع فيسبوك ، أنه “في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف الملابسات ، وبالانتقال والفحص تم العثور على جثة المتغيب بإحدى غرف الشقة الخاصة به ، وبها آثار طعنات متفرقة بالجسم ووجود محتويات الشقة مبعثرة ، وتم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام أسفرت جهودهما عن تحديد مرتكبي الواقعة وهما : عاملة نظافة ، وسائق”.

وأضافت الوزارة : “عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما .. وبمواجهتهما قررت الأولى أنها تعمل لدى المجني عليه ، وأنها دبرت الواقعة بقصد السرقة بالاتفاق مع المتهم الثاني ، وحال تواجدها رفقة المجني عليه قامت بالتعدي عليه بآلة حادة حتى فارق الحياة ، وقامت بالاستيلاء على عدد من الهواتف المحمولة ، وبعض الساعات وكاميرا وخزينة حديدية ومبالغ مالية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى