ثقافة وفن

نفاذ جميع تذاكر حفلي “حسين الجسمي” في دار الأوبرا السلطانية

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

أعلن الموقع الرسمي لـ”دار الأوبرا السلطانية مسقط” دار الفنون في سلطنة عُمان ، عن نفاذ جميع تذاكر حفلي “جبل الأغنية العربية” الفنان الإماراتي حسين الجسمي، وذلك بعد الإعلان عنهما ضمن قائمة الحفلات العربية للدار في العام 2023 ، حيث كُتب في صفحة الحجز بالموقع “نأسف ، لقد تم بيع جميع عروض الفنان حسين الجسمي”.

وبعد الإقبال الكبير على الحفل تم الإتفاق على تمديد ليلة اضافية لتصبح ليلتين ، الأولى مساء يوم 2 مارس 2023 ، والإضافية مساء 3 مارس 2023.

Advertisement

وأوضح الجسمي أنه متحمس جداً للوقوف للمرة الثانية أمام الجمهور العُماني في “دار الأوبرا السلطانية مسقط” ، قائلاً : “يجمعني مع الجمهور العُماني الشقيق محبة خاصة وعشرة امتدت لأكثر من 25 عاماً من الإحتفالات والأعمال الوطنية والإجتماعية ، وأضاف : “وأنا دائماً متشوق للغناء أمام هذا الجمهور المتذوق والمحب للفن ، والحمد لله نجاحاتي معهم متعددة وأفتخر بها”.

وأكد الجسمي أنه يتشرف بالوقوف للمرة الثانية على مسرح دار الأوبرا السلطانية مسقط العريق ، من خلال حفلين أعد لهما برنامجاً غنائياً مميزاً”.

وتأتي حفلة الجسمي في “دار الأوبرا السلطانية مسقط” ضمن الجولة الغنائية التي سيقوم بها خلال عام 2023 ، حيث يستعد لإحياء مجموعة حفلات قادمة في دول الخليج والدول العربية ، سيتم الإعلان عنهم في وقتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى