ثقافة وفن

مسلسل ”بين القصور” الأكثر بحثاً على ”غوغل تريندز” بالمغرب

ويحتل المركز الثاني على ''شاهد'' في رمضان

المغرب : هرمز نيوز

Advertisement

استطاع المسلسل الاجتماعي ”بين القصور” ، في أولى حلقاته أن يجذب انتباه جمهور قناة “MBC5” بشكل ملحوظ ، وأن يحظى بإشادة كبيرة وواسعة من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي.

مسلسل بين القصور 2

Advertisement

وأدى تصاعد الأحداث وتفاعل الجمهور مع المسلسل ، إلى تحقيقه نجاح باهر واحتلاله الرتبة الثانية في قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة بالمغرب على منصة شاهد ، في رمضان 2024.

مسلسل بين القصور 3

بالإضافة إلى ذلك ، منذ انطلاق المسلسل ، لم يكن “بين القصور” فقط محط اهتمام الجماهير على الشاشة ، بل أيضًا على الإنترنت ، حيث تصدرت كلمات المسلسل قوائم البحث عبر منصة “غوغل تريندز” ،

مسلسل بين القصور 4 3

هذا يعكس الجدية والتفاعل الكبير الذي أثاره المسلسل في قلوب المشاهدين ، ويعزز مكانته كأحد أبرز الأعمال التلفزيونية التي تتمتع بشعبية كبيرة في المغرب.

مسلسل بين القصور 7

كما يعزى هذا النجاح إلى قدرة مسلسل ”بين القصور” على تناول قضايا تجسد واقع المشاهد المغربي بشكل ملموس ومعاصر ، في أجواء شيقة من الدراما الاجتماعية المشوقة ، كما أن جودة السيناريو والأداء الاستثنائي والمبدع للممثلين الذين أثرو القصة والشخصيات التي جسدوها ،

مسلسل بين القصور 5

وهنا يأتي دور المخرج في توجيه هذه المكونات ببراعة ، حيث استطاع تحقيق توازن مثالي بين الجوانب الفنية والسردية للقصة ، وتوجيه الأداء الاستثنائي للممثلين بشكل يبرز مواهبهم ويعزز قوة التأثير الدرامي للعمل.

مسلسل بين القصور 8

تدور أحداث المسلسل ، حول قرار “سكينة” بالفرار مع عائلتها من تهديدات شقيق زوجها الراحل ، واختيارها العودة إلى حي “بين القصور” الشعبي ، حيث نشأت وتربت ، لكن “سكينة” تواجه تحديًا كبيرًا في إقناع ابنتها “عفاف” وابنها “مروان” ، بالإضافة إلى خادمتها “وردة” ، بترك حياة الرفاهية في طنجة والانتقال للعيش في حي شعبي بمدينة الدار البيضاء.

مسلسل بين القصور 6

المُسلسل من تأليف بشرى ملاك ، وإخراج هشام الجباري ، ويضم فريقًا من الممثلين المتميزين مثل هدى ريحاني ، محمد خييي ، السعدية لديب ، فرح الفاسي ، عزيز حطاب ، أنس بسبوسي ، أكرم سهيل ، وغيرهم الكثير…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى