ثقافة وفن

سعد الصغير يغني للراحلة وردة مع لوكا النحاس في برنامجه .. غداً

القاهرة : هرمز نيوز

Advertisement

يستضيف الفنان سعد الصغير غداً الخميس المطربة لوكا النحاس في تمام العاشرة مساءً  في برنامجه “سعد مولعها نار” في موسمه الجديد على قناة الشمس ، وتتناول الحلقة عدد من الأغانى التي تقدمها لوكا للراحلة وردة ، وتتضمن الحلقة فقرة طبية مع  خبيرة التغذية هبة العوضي ، كما تتضمن الحلقة حالة إنسانية.

وجدد مؤخرًا سعد الصغير عقده مع إدارة قناة الشمس لمدة خمس سنوات ، بحضور الإعلامية سميرة الدغيدي والدكتور هشام أحمد عبدالستار استشاري التغذية العلاجية وأمراض السمنة ، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج “سعد مولعها نار” الذي يقدمه على القناة ، واستضاف من خلاله عددًا كبيرًا من المطربين والفنانين ، والاهتمام بالحالات الإنسانية في الشارع المصري ، وتقديم المساعدات لهم.

Advertisement

وأعرب المطرب سعد الصغير عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية ، ويوعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

وكانت آخر أعمال سعد الصغير مسرحية “كازانوفا”، وهى من بطولة عمرو يوسف ، وحسن الرداد ، ونسرين طافش ، وساندو علي ، وسعد الصغير ، وهالة فاخر ، وحمدي الميرغني ، وبدرية طلبة ، وسليمان عيد ، وياسر الطوبجي، ومحمد طلعت ، والعرض من تأليف ضياء محمد ، وإخراج هشام عطوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى