ثقافة وفن

داليا مصطفى تشارك في السباق الرمضاني بمسلسل «علاقة مشروعة»

كتبت : مهى الكراى

Advertisement

كشفت النجمة داليا مصطفى عن دورها فى مسلسل «علاقة مشروعة» للنجم ياسر جلال وآخرين ومن المقرر عرضه على قناتى الحياة وdmc ، بالإضافة إلى عرضه عبر منصة watch it الإلكترونية ، خلال السباق الرمضانى المقبل.

حيث أكدت النجمة داليا مصطفى بأنها تظهر خلال الأحداث بشخصية زوجه النجم ياسر جلال ، فوصفته : بأنه زوج لديه إهتمام بالمسؤولية إتجاه منزله ، وحس رومانسى مرهف المشاعر مؤكدة ، على ذلك بأنها تحمل لديه الكثير من الوفاء والإخلاص ، لما يستحقه من المكانه الروحانية فى قلبها وغيرها.

Advertisement

داليا مصطفى 2

وأضافت داليا بأن لديها من النجم ياسر جلال أولاد ولكن أثناء تربيتهم وتقدمهم فى المراحل العمرية ، يتعرضون إلى أزمات كبرى تدور حولها أغلبية تفاصيل عرض حلقات العمل.

وأستكملت داليا بأن الصديقة المقربة لديها هى النجمة مى عمر فتجمعهما علاقة صداقة قوية وحميمة داخل هذه الحبكة الفنية ، فيتعدد الجمع بينهم فى الكثير من المشاهد بتعدد إطارتها التى تكشفها الأحداث.

وأوضحت داليا بأن سرد أحداث المسلسل مختلفة تمامًا عن باقى أعمالها السابقة لافتة، بأنها متحمسة للمشروع ، والبناء الدرامى فيه تشويق كبير وهذ اللون من المسلسلات حاجة جديدة عليها خالص وأنها ترفع القبعة للشركة المتحدة على أنها تقدم خلطة سحرية من أجمل المسلسلات وألوان مختلفة هذا العام.

وأعربت داليا عن سعادتها بالتعاون مع المؤلفة سماح الحريرى ، فهى مؤلفة كبيرة ومتفوقة وسعيدة بالتعاون معها ، وأيضًا المخرج خالد مرعى فهو مخرج كبير وموهوب ، وهى متفائلة جداً وتتمنى أن ينال تواجدها فى هذا الماراثون الدرامى إستحسان وردود فعل إيجابية وثناء من قبل الجمهور.

مسلسل «علاقة مشروعة» مسلسل إجتماعى مكون من 15 حلقة ، يناقش قضايا شائكة داخل المجتمع المصرى ، مغلفًا بإطار رومانسى تشويقى.

الجدير بالذكر بأن مسلسل «علاقة مشروعة» هو من إنتاج مشترك بين شركتى «Forever Drama – مها سليم» و «Media Hub  سعدى – جوهر» ومن بطولة كوكبه ونخبة من النجوم أبرزهم النجم : ياسر جلال ، داليا مصطفى ، مى عمر ، ميمى جمال ، مراد مكرم ، عفاف مصطفى ، ياسمين رحمى ، وآخرين وهو من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.

آخر أعمال النجمة داليا مصطفى حكاية «مهلة أخيرة» من ضمن حكايات «فى كل أسبوع حكاية» والذى عرض مؤخرًا على قناة CBC وشاركها فى البطولة الفنان نور محمود وناهد رشدى وآخرين ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى