ثقافة وفن

تعيين كارينا كابور سفيرة وطنية لليونيسف في الهند

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

أعلنت منظمة اليونيسف في الهند أن نجمة بوليوود كارينا كابور خان تم تعيينها كسفيرة وطنية جديدة للمنظمة. وذكر بيان صحفي أن نجمة The Crew، التي ارتبطت بمكتب اليونيسف في الهند منذ عام 2014 ، ستدعم المنظمة غير الهادفة للربح في تعزيز حق كل طفل في تنمية الطفولة المبكرة والصحة والتعليم والمساواة بين الفتى والفتاة.

وقد شاركت نجمة بوليوود البالغة من العمر 43 عاماً ، خبر تعيينها كسفيرة وطنية لليونيسيف في الهند من خلال مشاركة مجموعة من الصور ومقطع فيديو ، وهي ترتدي تي شيرت المنظمة وتوقِّع وثيقة تعيينها ، وانضمامها لمجموعة من الفتيات. وأرفقت في تعليقها على المشاركة التالي : “04-05-24️. إنه يوم عاطفي بالنسبة لي … يشرفني أن يتم تعييني سفيرة وطنية لليونيسف في الهند. لقد كان العمل مع اليونيسف في الهند على مدى السنوات العشر الماضية ثرياً وعميقاً حقاً. أنا فخورة بالعمل الذي قمنا به وأكرر التزامي بأن أكون صوتاً لتعزيز وحماية حقوق الطفل ولمستقبل متساوٍ لجميع الأطفال”.

Advertisement

وأضافت : “شكر خاص للفريق بأكمله الذي عمل بلا كلل من أجل حقوق النساء والأطفال في جميع أنحاء البلاد. أشعر بالإلهام كل يوم وأتطلع إلى شراكتنا المستمرة. يسعدني جداً أن أرحب بغورانشي ، وكارتيك ، وفينيشا ، وناهد في أسرة اليونيسف في الهند كأحدث المدافعين عن الشباب. أود أيضاً أن أهنئ منظمة اليونيسف في الهند وأن أحتفل بمرور 75 عاماً على التأثير المذهل الذي أحدثته على حياة الأطفال في الهند”. واختتمت قائلة : “أتعهد بأن أستمر في أن أكون صوتاً لكل طفل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى