ثقافة وفن

بالصور.. إقبال كبير على التسجيل بمسابقة جريدة الأسرة لحفظ وتلاوة القرآن..

كتب : حامد السيد

Advertisement

برعاية وحضور عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس – الستاموني – جمصة النائب فايق الزكي بدأت عملية التسجيل للمشاركين في مسابقة جريدة الأسرة العربية وقصر ثقافة المعصرة لحفظ وتلاوة القرآن الكريم وسط حضور حشد كبير من المواطنين والشباب والفتيات الراغبين في المشاركة في المسابقة التي تقام لأول مرة في قرية المعصرة .

جريدة الأسرة العربية 2

Advertisement

وفي كلمة له خلال تدشين التسجيل للمشاركين في المسابقة أعرب النائب فايق الزكي عن سعادته لرعاية مسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم والتي تتزامن مع بداية شهر رمضان المبارك مهنئا كافة أهالي الدائرة بمناسبة الشهر الكريم.

جريدة الأسرة العربية 3

وأشاد الزكي في هذه المناسبة بالقائمين على المسابقة من جريدة الأسرة العربية وقصر ثقافة المعصرة مشيراً إلى أن مثل هذه المسابقات تعزز الروح الدينية في نفوس أبناءنا وبناتنا وتعودهم على حفظ وتلاوة كتاب الله الأمر الذي يعود عليهم بنفع كبير وثواب عظيم .

جريدة الأسرة العربية 4

وحث النائب الزكي الطلاب والطالبات على المشاركة في المسابقة مشيداً في الوقت نفسه باأولياء الأمور الذين لهم الدور الكبير في تشجيع ابنائهم على المشاركة في مثل هذه المسابقات .

جريدة الأسرة العربية 5

وكان النائب فايق الزكي قد حرص على الحضور مع بداية فعاليات تسجيل المشاركين في مسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم والتي شهدت اقبالاً كبيراً في يومها الأول حيث تقدم عدد كبير من حفظة القرآن الكريم منذ اللحظات الأولى من التسجيل خاصة من الأطفال وصغار السن.

جريدة الأسرة العربية 6

ومن جانبه أعلن رئيس تحرير جريدة الأسرة العربية د. محمد سعد عن شروط التقديم المتعلقة بالحفظ وأبرزها أن يكون سن المشاركين من 4 سنوات إلى 18 سنة بحيث يكون الإختبار من 4 سنوات الى سن 6 سنوات (جزء عم) و من سن 7سنوات الى 10سنوات (جزء عم وجزء تبارك) ومن سن 11سنة الى سن 15سنة (نصف القرآن) ومن سن 16 إلى سن 18 سنة ( القرآن كاملا)

جريدة الأسرة العربية 7

وحول شروط التقديم لمسابقة التلاوة قال د. محمد سعد أن مسابقة التلاوة تعتمد على جمال وعذوبة الصوت مع الاإلتزام الكامل بقواعد القراءة وأحكام تلاوة القرآن الكريم.

جريدة الأسرة العربية 8

لافتا ان التسجيل للمسابقة عبر الرابط التالي :

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSeB42-o0lw-rbfX9s3muSH26kHuNLpVqNFofadovQii6RrOvQ/viewform

جريدة الأسرة العربية 9

ويتم تحديد موعد الاختبار من خلال التواصل مع القائمين على المسابقة..كما يتم إرسال مقاطع فيديو قصيرة من المتسابقين..وسيتم التصويت على فيديوهات المتسابقين من خلال المتابعين والمتخصصين.

جريدة الأسرة العربية 10

بدوره أعرب مسؤول قصر ثقافة المعصرة مجدي برايا عن سعادته لانطلاق التسجيل في مسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم مشيراً الى أن هذه المسابقة تعتبر باكورة المسابقات التي يطرحها قصر ثقافة المعصرة بالتعاون مع جريدة الأسرة العربية برعاية عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس والستاموني وجمصة النائب فايق الزكي

جريدة الأسرة العربية 13

وأكد برايا أن قصر الثقافة أقام العديد من الأنشطة خلال الفترة الماضية وقدم الكثير من الموهوبين في مجالات عديدة منها الشعر والرسم وغيرها لافتاً أن هذه النشاطات مستمرة وسيتم تكثيفها في الفترة المقبلة

الرعاة الإعلاميين

جريدة الأسرة العربية.. ميديا بيز للدعاية والإعلان..

جريدة القاهرة اليوم نيوز.. جريدة ومجلة حياتي.. جريدة هرمزنيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى