ثقافة وفن

الجمعية العُمانية للسينما تعقد إجتماعها الأول .. واختيار المخرج محمد العجمي رئيساً لمجلس إدارة

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

عُقد بمقر  الجمعية العُمانية للسينما الاجتماع الأول لمجلس إدارة الجمعية العُمانية للسينما المنتخب للفترة 2024-2025م عقب فوز  12 عضو  بإنتخابات الجمعية العمومية بعد منافسة بين 18 عضو تقدم لإدارة الجمعية للفترة المقبلة.

وقد تم تشكيل أعضاء مجلس إدارة الجمعية العُمانية للسينما  :

Advertisement
  1. محمد العجمي : رئيس مجلس الإدارة
  2. أنور الرزيقي : نائبا للرئيس
  3. سعيد الوهيبي : أمينا للسر
  4. د.حميد العامري : أميناً للصندوق

والأعضاء هم (محمد الكندي – سليمان الخليلي – فهد الميمني – د.رشيد اليافعي  قيصر الهنائي – د.جنان آل عيسى – عبدالله الرئيسي – دليلة الدرعي).

جمعية السينما 2

في بداية الاجتماع ، رحب المخرج محمد بن عبدالله العجمي رئيس مجلس إدارة الجمعية العُمانية للسينما بالحضور من أعضاء المجلس وهنأهم لنيلهم ثقة الجمعية العمومية لإدارة الجمعية للمرحلة القادمة ، وأكد على أهمية بذل المزيد من الجهد والاستمرارية بهدف خدمة الوطن وأعضاء الجمعية والمحافظة على ما تحقق من إنجازات تمت خلال فترات مجالس الإدارة السابقة.

وخلال الإجتماع أكد مجلس الإدارة على أن هذا العمل هو تكليف ومسؤولية وأمانة على عاتقه للمضي قدما نحو تحقيق أهداف الجمعية وتمكين السينمائيين ، ومواصلة العمل على تعزيز الحراك السينمائي العُماني بكافة المجالات المحلية والدولية. وأن هذه الاهداف لا يمكن تحقيقها إلا بتكاتف الجميع وتبادل الآراء والاستفادة من كافة التجارب والخبرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى