تجميل وأزياء

المصمم العالمي “آدم عفارة” يدخل قائمة أفضل المصممين في العالم للعام 2022

بيروت : هرمز نيوز

Advertisement

واصل المصمم آدم عفارة ، ترك بصمته العالمية في مجال الحفلات والمناسبات ، حيث تم اختياره ضمن قائمة أفضل 100 مصمم ، ومنسق حفلات زفاف في العالم للعام 2022 ، من قبل مجلة (DWP Insider).

وبهذه المناسبة ، قالت المجلة الرائدة عالمياً في قطاع الزفاف السياحي : “يسرنا الإعلان عن قائمتنا لأفضل المصممين والمنسقين في عام 2022 ، من مختلف أنحاء العالم ، والذين تتحدث أعمالهم عن أنفسها ، لقد واصل هؤلاء الأشخاص رفع المعايير ، وإبهارنا بأعمالهم المميزة في مجال حفلات الزفاف الفاخرة”.

Advertisement

وتفاعل عفارة مع الخبر عبر حسابه الرسمي على إنستجرام ، معلقاً : “كل الشكر والامتنان (DWP Congress) ، على اختياري ضمن قائمة أفضل 100 مصمم ومنسق حول العالم.”

الجدير بالذكر أن عفارة صاحب إنجازات حافلة في مجال تنسيق الحفلات والمناسبات ، عبر علامته التجارية (Events By Adam Afara) ، فخلال مسيرة تقارب 25 عاماً ، حصد المصمم ذو الأصول العربية على 44 جائزة عالمية ، فضلاً عن كونه أول عربي يشارك في تصميم حفل توزيع جوائز الأوسكار العالمي.

كما يُعتبر عفارة ، الخيار الأول لنخبة من أيقونات الفن حول العالم ، مثل ليدي غاغا ، بيونسي ، جينيفر لوبيز ، وماريا كيري ، بالإضافة للعديد من نجوم هوليوود مثل جوني ديب ، دينزيل واشنطن وتشارلي شين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى