فعاليات

Ooredoo تفوز بجائزة “الشركة الرائدة في علاقات المستثمرين”

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

حصدت Ooredoo جائزة “الشركة الرائدة في علاقات المستثمرين”وذلك في إطار المؤتمر السنوي لجمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط ، وحفل توزيع جوائز علاقات المستثمرين ، وجاء هذا الفوز تكريماً للعلاقات الوطيدة التي تمتلكها Ooredoo مع الشركاء والمحللين وأصحاب المصلحة في مجتمع الاستثمار. وفي نسخة العام الجاري ، تم تسليم الجائزة من جانب هيثم بن سالم السالمي ، الرئيس التنفيذي لبورصة مسقط ، إلى أحمد بن محمد الخزيري ، رئيس قسم الخزينة وعلاقات المستثمرين والتأمين في Ooredoo.

ويبرز فوز Ooredoo بهذه الجائزة الجهود المثمرة التي يبذلها فريق علاقات المستثمرين بالشركة ونجاحهم المستمر في خدمة مصالح الشركاء والمحللين بما يتماشى مع أعلى المعايير المتبعة وتزويدهم بمعلومات أداء الشركة بدقة وشفافية وفي الوقت الملائم. وتهدف Ooredoo إلى تقديم قيمة طويل الأجل لأصحاب المصلحة مدعومة بميزانيتها العمومية القوية وقدرتها على تحقيق عائدات جيدة وريادتها لنشر تقنية الجيل الخامس 5G والتحول الرقمي.

Advertisement

جديرٌ بالذكر أن جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط نظمت النسخة الرابعة عشر من مؤتمرها الذي يعد أكبر فعالية سنوية لعلاقات المستثمرين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بهدف نشر أفضل الممارسات في القطاع لتعزيز وتحسين سمعة وكفاءة وجاذبية أسواق رأس المال الإقليمية ، بينما تكرم جوائز الجمعية رواد علاقات المستثمرين في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى