فعاليات

Ooredoo تشارك في فعاليات “ليالي مسقط” كراعٍ ألماسي

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

أوريدو وليالي مسقط 2 scaled

مواصلةً تعزيز مكانتها في المجتمع العُماني ، تشارك Ooredoo كراعٍ ألماسي لفعاليات “ليالي مسقط  للعام 2023”. وبتنظيم من بلدية مسقط، سيقام المهرجان المرتقب في العاصمة مسقط خلال الفترة من تاريخ 19 يناير وحتى 4 فبراير في كل من الجمعية العُمانية للسيارات ، ومركز عُمان للمؤتمرات والمعارض ، وحديقة القرم الطبيعية ، وحديقة النسيم ، وسيضم تشكيلة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المتنوعة لجميع أفراد الأسرة.

Advertisement

أوريدو وليالي مسقط 3 rotated

وستحرص شركة الإتصالات الرائدة على التواصل مع عملائها من خلال ركنيها في حديقة القرم وحديقة النسيم ، بجانب استعراض حلولها الرقمية بما في ذلك باقاتها المميزة وخدمات فايبر والجيل الخامس للإنترنت المنزلي.

وعن المشاركة ، ذكرت الشركة عبر حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي أنه : “يسعدنا دعم ورعاية “ليالي مسقط” للعام 2023″ ، والتي تُعد أكثر الفعاليات ترقباً من قبل الجميع من مختلف الفئات للاستمتاع بتشكيلة من العروض والأنشطة الترفيهية. فبجانب كوننا أبرز رواد التقنيات الحديثة ، نتطلع أن نُلهم زوار الفعالية وأن نعزز من تواصلنا مع عملائنا من خلال استعراض تشكيلة من حلولنا وخدماتنا الرقمية المُبتكرة”.

جديرٌ بالذكر أن Ooredoo تواصل ترسيخ مكانتها كلاعب أساسي في المجتمع العُماني ، حيث تحرص على المشاركة في مختلف الفعاليات المجتمعية. وللمزيد من المعلومات حول مشاركة الشركة في فعاليات “ليالي مسقط”، أو عن أحدث عروضها وخدماتها ، يمكن تصفح الموقع الإلكتروني : www.ooredoo.om

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى