فعاليات

Ooredoo تدشن حاضنتها التدريبية الجديدة بولاية بدية لتساهم في تمكين النساء العُمانيات في الولاية

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

أوريدو 2

تواصل Ooredoo مسيرتها في تمكين المرأة العُمانية وصقل مهاراتها لتحقيق طموحاتها والوصول إلى أهدافها من خلال برنامجها للمسؤولية الاجتماعية للشركات ’Ooredoo الخير‘. وتحت رعاية سعادة الشيخ محمود بن عبدالله بن سالم السعيدي، افتتحت Ooredoo مؤخرا حاضنة تدريبية جديدة في جمعية المرأة العُمانية بولاية بدية بمحافظة شمال الشرقية. حيث ستشارك أكثر من 100 متدربة في برامج الحاضنة المستدامة خلال العام الحالي والتي ستتضمن سلسلة من الورش التدريبية في العديد من المجالات مثل الخياطة وصناعة الصابون وفن الريزن.

Advertisement

أوريدو 3

هذا ، وبدأت Ooredoo تدشين حاضناتها التدريبية في عام 2015م لتكون الأولى من نوعها في البلاد لدعم رائدات الأعمال العُمانيات وتعزيز مهاراتهن للانطلاق في عالم ريادة الأعمال. وتُعد الحاضنة التدريبية في ولاية بدية أحدث إضافة إلى حاضنات الشركة التدريبية الـ 23 الموزعة في مختلف محافظات سلطنة عُمان ، ونجحت في تخريج أكثر من 10,000 متدربة حتى الآن.

أوريدو 4

جديرٌ بالذكر أن حاضنات Ooredoo التدريبية تأتي ضمن برنامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية الحائز على العديد من الجوائز. وتواصل الشركة وضع المجتمع في مقدمة أولوياتها في كل ما تقوم به ، إذ تلتزم بالمساهمة في دعم خطط النمو الاقتصادي والاجتماعي في المجتمعات المحلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى