فعاليات

منسوبي ادارة الاشراف ودار الرعايه تحتفي بالعميره بترقيته للمرتبه الثانيه عشر

الاحساء –  زهير بن جمعه الغزال

Advertisement

أقامت إدارة الاشراف على الفروع الايوائية بفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية حفل تكريم لمدير الإدارة الأستاذ فهد بن راشد العميره وذلك بمناسبة ترقيته الاستثنائية للمرتبة الثانية عشر .

حيث حضر الحفل منسوبي ومنسوبات الإدارة وبمشاركة كريمة من دار الرعاية الاجتماعية بالدمام متمثله بمدير الدار الأستاذ منصور الخالدي ورئيسة القسم الأستاذة حنان حصوصة ومنسوبي الدار .

Advertisement

الاحساء 2

استهل الحفل بكلمة لمنسوبي الإدارة حيث مثلهم مساعد مدير إدارة الاشراف الأستاذ نذير أحمد ال حمدان اعرب فيها عن مشاعر السعادة والفرح التي يحملها الجميع تجاه قائدهم العميرة وأن هذا الاستثناء لم يكن بالامر المستغرب عليه حيث أنه أهلاً له وخير من يستحقه لما يبذله من جهد وعطاء من خلال تمكينه للموظفين ووقفاته الإنسانية الدائمة وبصماته المشرفة تجاه من يعمل معه وأنه يعد قدوة للقائد الناجح الذي يشارك ويدعم ويساند فرق العمل ويرى أن تحقيق الأهداف هو جهد جماعي يتحقق بالتكاتف والتعاون .

تلى ذلك كلمة مدير إدارة الاشراف الأستاذ فهد العميره شكر خلالها الجميع على هذه المبادرة الرائعة والتي تنم عن جميل أخلاقهم وأعرب عن سعادته الغامرة لاجتماع ادارتي الاشراف والدار للاحتفال به كما واستطرد ان المبادرة الرائعة من إدارة دار الرعاية عنت له الكثير حيث ان الدار ما زالت تعتبر جزء منه ويكن لها الكثير من الاهتمام والحرص حتى الأن ، سائلاً الله للحضور التوفيق وأن تدوم الافراح للجميع وأن يهنئ قريباً بالترقية من لم يوافقه الحظ سابقاُ .

الاحساء 3

كذلك تقدم مدير دار الرعاية الأستاذ منصور الخالدي  بتهنئة الأستاذ فهد بهذة الترقية وأن المبادرة من الفريق بالدار هي اعراب عن ما يكنونه له من تقدير وانه ترك أثراً طيباً لا ينسى متمنين له المزيد من النجاح .

وفي ختام الحفل تم تقديم الهدايا وأخذ الصور التذكارية إلى جانب شكر القائمين على تنظيم الحفل وما قدموه من جهود متميزة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى