فعاليات

فريق الوحدة يتوج بلقب بطولة التضامن الرمضانية لكرةالقدم 2024م “بولاية صور”

صور : بدر بن مراد البلوشي

Advertisement

‏توج فريق الوحدة بلقب بطولة  التضامن الرمضانيةلكرةالقدم 2024م “بولاية صور” ،  وذلك بعد فوزه على فريق الشباب بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي 0/0 وذلك في ختام البطولة.

بطولة التضامن 2

Advertisement

واختمت البطولة التي نظمتها اللجنة التنسيقية للفرق الرياضية الأهلية بولاية صور المنتسبة لنادي الطليعة الرياضي ، تحت رعاية سعادة يوسف بن سالم المخيني عضو مجلس الشورى ممثل ولايةصور.

‏شارك في البطولة أربعة عشر فريق قسمت إلى 4 مجموعات يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثاني ، وتأهل فريقي الوحدة  والشباب  للمباراة النهائية.

‏وحصل على أفضل لاعب في البطولة أحمد بن حميس الغيلاني من فريق الوعد ، وعلى أفضل حارس في البطولة عزام الصلتي من فريق الشباب ، كما حصل  محمد المحيجري  من فريق الاقصى على لقب الهداف ، وحصل فريق الشاب الفريق المثالي.

بطولة التضامن 4

وقد أفاد مطر بن سالم الريامي – رئيس اللجنة التنسيقية للفرق الرياضية الأهلية بولاية صور – “بأن نجاح بطولة التضامن الرمضانية تأكيد على أهمية الرياضة الكروية واستمرارها في الشهر الفضيل واستغلال طاقات الشباب بما يتمشى ورؤية عُمان 2040 ، وسوف تستمر اللجنة بتحقيق أهدافها من خلال خطة عمل لسنة 2024م”.

بطولة التضامن 3

وأفاد سيف بن سعيد القلهاتي – رئيس اللجنة الرياضية باللجنة التنسيقية للفرق الرياضية الأهلية بولاية صور – ” بأن دعم الفرق الرياضية الأهلية تأتي من خلال أشراك هذه الفرق في  مثل هذه البطولات ، وأكد في حديثه بأن مكاسب البطولة كثيرة : منها  الألفة ، والتجمع الأخوي ، واحتضان الشباب ، واستغلال وقتهم الاستغلال الأمثل ، وتنمية مهاراتهم الفنية ، والرقي بمستواهم المهاري الرياضي ، وبث روح المنافسة الشريفة”.

وتحرص اللجنة التنسيقية للفرق الرياضية الأهلية بولاية صور على الاستمرار تفعيل مناشط الشباب في المجالات الرياضية والثقافية خلال الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى