فعاليات

“عالية الضيافة” وكيلا لشركة “كونتننت” للفنادق بمنطقة الخليج

تفتخر مجموعة فنادق كونتننت ، بإعلان الاتفاق مع شركة عالية الضيافة ، للدخول في مشروع مشترك وعقد تطوير / تمثيل في منطقة الخليج.

Advertisement

وستشكل الشركتان شخصية قانونية جديدة تحت اسم ” شركة كونتننت للفنادق والمنتجعات”.

وبناء على تلك الاتفاقية ، ستقوم شركة عالية الضيافة ، وكيل شركة كونتننت للفنادق والمنتجعات ، بتشغيل الكثير من فنادق دول مجلس التعاون الخليجي.

Advertisement

وتسعى شركة عالية الضيافة وكلاء شركة كونتننت للفنادق والمنتجعات  في المملكة العربيه السعودية ودول الخليج ، إلى ادارة و تشغيل أكثر من 50 فندق ومنتجع خلال 3 سنوات القادمة في دول الخليج.

وأفاد الفاضل جمال الحامد الرئيس التنفيذي للشركة ، بأنه تم مؤخراً التوقيع مع مجموعة شركة سعد بن دعجم ، لتشغيل فندقهم في مدينة الرياض حي العليا ، كم تم التوقيع مع شركة العقير الفندقية ، لتشغيل أول فندق في مدينة العقير ، كما تم التوقيع مع مجموعة الحارثي ، لتشغيل وادارة أكثر من 3000 غرفة فندقية في مكة المكرمة.

وأضاف بأنه سوف يتم التوقيع مع عدد من الفنادق في كلا من :”الدمام والخبر والرياض وجدة ومكة والمدينة والطائف والباحة وأبها وجازان وتبوك وينبع ودبي وأبوظبي والبحرين وقطر والكويت وعُمان ، خلال الأيام المقبلة”.

قائلا ” تشغيل فنادق في مناطق مختلفة من العالم يتطلب مهارة تحترم ثقافة المنطقة، ولا أحد يستطيع تشغيل فنادق في المنطقة ، أفضل من خبراء المنطقة ذاتها”.

وتخطط شركة عالية الضيافة وكيل شركة كونتننت للفنادق والمنتجعات لتصبح علامة تجارية بارزة في الشرق الاوسط.

كما صرح مالك الشركة الفاضل توفيق موسي الصم : “أن شركة عالية الضيافة وهي احدي شركات توفيق الصم مصنفة درجة أولي و مؤهلة وتضم أكثر من 40 مهندس للاشراف على بناء الفنادق والمنتجعات بمواصفات عالمية ودقيقة لتحقيق الأفضل.

كما أشار  الفاضل خليل باوزير رئيس قسم المشتريات : “بأن شركة عالية الضيافة عندها استعداد لتاثيث الفنادق والمنتجعات حسب درجات الفندق خمسة نجوم أو أربعة نجوم أو ثلاثة نجوم ، وقادره على تأثيث أي فندق حسب متطللبات العلامة التجارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى