فعاليات

سلطان بن طحنون : صحة وسلامة أبطال الخطوط الأمامية في مُقدّمة أولوياتنا

تزامناً مع اليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية

أبوظبي : هرمز نيوز

Advertisement

يُشارك مكتب “فخر الوطن” العالم احتفاله باليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية ، الذي يصادف يوم 28 أبريل من كل عام ، والذي يهدف إلى تعزيز مفهوم الصحة والسلامة المهنية في بيئات العمل المختلفة على مستوى العالم.

وبهذه المناسبة قال معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان ، رئيس مجلس إدارة مكتب “فخر الوطن” : “أودّ بهذه المناسبة أن أعرب عن تقديري العميق للعاملين في الخطوط الأمامية الذي يُكرّسون أنفسهم بلا كلل لضمان صحة وسلامة مُجتمعاتنا”.

Advertisement

وأضاف : “في أوقات السلام والازدهار ، غالباً ما تمرّ مُساهماتهم دون أن يُلاحظها أحد. ولكن في أوقات الأزمات ، فإن التزامهم الذي لا يتزعزع ، والمرونة هو ما يظهر بشكل جلى واضح , فخلال منخفض “الهدير” الذي فاجئ الإمارات بأمطار غزيرة غير مسبوقة ، ظهر العاملون في الخطوط الأمامية كأبطال حقيقيين ، يخاطرون بصحتهم وسلامتهم من أجل حماية الآخرين. وساهمت جهودهم المُكثّفة في تسريع ودقّة التعامل مع تجمّعات المياه وتنظيف الشوارع وتقديم العون لأفراد المُجتمع”.

وأوضح : “في هذا اليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية ، دعونا نتوقف لحظة للتأمل في المساهمات التي لا تقدر بثمن التي يقدمها العاملون في الخطوط الأمامية ولتكريم تفانيهم الذي لا يتزعزع في أداء واجبهم. فلنعترف بالتضحيات التي يقدّمونها ، والمخاطر التي يواجهونها ، والتحديات التي يتغلّبون عليها في سعيهم لتحقيق رسالتهم النبيلة وتأدية واجباتهم نحو الوطن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى