فعاليات

جلوبال للأنظمة الكيميائية تحصل على عقود من ديم بـ 13.8 مليون ريال

قالت شركة جلوبال للأنظمة الكيميائية والصيانة المحدودة: إنها حصلت على عقود بقيمة 13.8 مليون ريال عماني من «ديم» لتشغيل وصيانة أصولها من شبكات المياه وملحقاتها المختلفة بكل من محافظة الظاهرة وولاية السيب بمحافظة مسقط.

Advertisement

وأوضحت أن العقود التي تم إسنادها إليها في فبراير الجاري هي طويلة المدى تستمر لمدة خمس سنوات من تاريخ استلام أمر بدء العمل والذي من المتوقع أن يكون في شهري أبريل ويونيو على التوالي.

وتعتبر المشروعات المسندة من المشروعات الحيوية لتأمين خدمات المياه المختلفة.

Advertisement

وتقدمت جلوبال للأنظمة الكيميائية والصيانة المحدودة بالشكر لـ(ديم) على دوام ثقتها الممنوحة للشركة في تشغيل وصيانة المرافق الحيوية كما أنها تعد بأن تبذل كافة الجهود الممكنة لضمان سير العمل على النحو المنشود بما يعود بالنفع على تطوير هذه الخدمات والارتقاء بها.

وتأسست شركة جلوبال للأنظمة الكيميائية والصيانة في العام 1963 بشراكة أجنبية وأصبحت شركة عمانية بنسبة 100% في عام 1976م، وتختص في إنشاء وتشغيل وصيانة محطات إنتاج الكهرباء والمياه، وكذلك إنشاء وتشغيل المحطات الفرعية وشبكات النقل والتوزيع للكهرباء والمياه.

وتم اعتماد الشركة على المستوى العالمي كمقاول للكهرباء والطاقة الشمسية (بالدرجة أ) في مجلس مراجعة قواعد التوزيع (DCRP) بالإضافة إلى نظام التسجيل المشترك لموردي النفط والغاز (JSRS).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى