بـ177 صوتًا .. محمد العريمي يواصل حضوره الدولي في تنفيذية الاتحاد الدولي للصحفيين

كتب : د. محمد سعد
انتخبت الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للصحفيين، خلال أعمال الكونجرس الثاني والثلاثين المنعقد في العاصمة الفرنسية باريس، الدكتور محمد العريمي رئيس جمعية الصحفيين العُمانية عضوًا في اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للصحفيين، وذلك للمرة الثانية، بعد حصوله على (177) صوتًا، ضمن انتخابات الهيئات القيادية للاتحاد.
ويأتي هذا الانتخاب بالتزامن مع انعقاد المؤتمر المئوي للاتحاد الدولي للصحفيين، الذي يشهد مشاركة واسعة لممثلي المؤسسات والهيئات الصحفية والإعلامية من مختلف دول العالم، لمناقشة أبرز القضايا المرتبطة بحرية الصحافة ومستقبل العمل الإعلامي والتحديات المهنية على المستوى الدولي.
ويعكس فوز الدكتور محمد العريمي استمرار الحضور العُماني الفاعل في المحافل الإعلامية الدولية، ويؤكد المكانة التي باتت تحظى بها الكفاءات الإعلامية العُمانية داخل المؤسسات المهنية العالمية، في ظل ما قدمه العريمي من جهود نقابية وإعلامية أسهمت في تعزيز التعاون مع الاتحادات والمنظمات الصحفية الدولية، وترسيخ حضور جمعية الصحفيين العُمانية على الساحة العالمية.



