فعاليات

بالتعاون مع شرطة أبوظبي وفريق “أبشر يا وطن” فندق باب القصر يشارك في مبادرة أطعم تؤجر الرمضانية 2023

أبوظبي : هرمز نيوز

Advertisement

شارك فندق باب القصر مع فريق “أبشر يا وطن” التطوعي لتوزيع وجبات إفطار صائم على السائقين بالتقاطعات المرورية وسط العاصمة وذلك بالتعاون مع شرطة أبوظبي.

باب القصر 2 1

Advertisement

وقام يحيى بكر، الرئيس التنفيذي لشركة “ أمروك ” المالكة لفندق باب القصر، نيمو أسيموفيك، المدير العام للفندق، مع الياس سعد، مساعد المدير التنفيذي للأغذية والمشروبات وفريق الفندق بتوزيع الوجبات على السائقين بالتقاطعات المرورية في منطقة الخالدية بالعاصمة أبوظبي.

باب القصر 3 1

وتتضمن مبادرة “أطعم تؤجر الرمضانية 2023″ توزيع 90 الف وجبة إفطار على السائقين في أبوظبي والعين.

باب القصر 4

وأعرب السيد يحيى بكر عن سعادته للمشاركة في هذه المبادرة مع فريق فندق باب القصر، مشيداً بجهود شرطة أبوظبي وفريق “أبشر يا وطن” في نشر ثقافة العمل الجماعي التي تسهم في دعم تطلعات إمارة أبوظبي في تحقيق سعادة الفرد والمجتمع وترسيخ ثقافة العمل التطوعي الجماعي بإعتبارها جزءاً أصيلاً من ثقافة وتراث المجتمع الإماراتي الأصيل.

و تهدف المبادرة إلى الحدّ من حوادث الطرق ولتعزيز السلامة المرورية وقت الإفطار نتيجة سرعة بعض السائقين للوصول إلى وجهاتهم بموعد الإفطار، كما تؤكد حرص كافة الجهات الحكومية في الدولة بشكل عام، وفي أبوظبي خاصّة على وقاية وحماية السائقين من مخاطر السرعة الزائدة التي تتسبب في ارتكاب الحوادث المرورية وترفع من مُعدّلات مخاطر تجاوز الإشارة الحمراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى