فعاليات

المنصةُ الحكومية الموحّدة “نُسُك” nusuk.sa لخدمة قاصدي مكة المكرمة والمدينة المنورة ، تقيم معرض ولقاء تعريفي بمسقط

مسقط : د. محمد سعد

Advertisement

أقامت المنصةُ الحكومية الموحّدة “نُسُك” nusuk.sa لخدمة قاصدي مكة المكرمة والمدينة المنورة ، مساء أمس الثلاثاء لقاءها التعريفي والمعرض التفاعلي المصاحب له في سلطنة عُمان “مسقط” ، بهدف رفع مستوى الخدمات المقدمة للمعتمرين وزوّار مكة المكرمة والمدينة المنورة ، من المواطنين العُمانيين والمقيمين في سلطنة عُمان ، فضلًا عن تحسين تجربة ضيوف الرحمن وزيادة أعداد المعتمرين ، بما يتوافق مع مستهدفات رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

منصة نسك 2

Advertisement

أقيم اللقاء برعاية معالي الدكتور محمد بن سعيد المعمري وزير الأوقاف والشؤون الدينية ، بحضور معالي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزير الحج والعمرة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة ، إضافة إلى عدد من مسؤولي الهيئة السعودية للسياحة ومسؤولي وزارة الأوقاف والشؤون الدينية ، وشارك في اللقاء التعريفي الذي افتتحت به منصة “نُسُك” زيارات العام الجديد (2024) ما يزيد عن 300 من ممثلي القطاع الخاص العاملين في وكالات السفر والعمرة من البلدين.

منصة نسك 3

إضافةً للقاء أقامت منصة نُسُك معرضاً تفاعلياً بتقنية الواقع الافتراضي في الافنيوز بمسقط الذي استعرض للزوار تجارب مميزة تروي القصص التاريخية الإسلامية.

منصة نسك 4

يأتي اللقاء التعريفي لبناء الشراكات في السوق العُماني ، ومد جسور التواصل ، وفتح آفاق التعاون في سبيل إثراء رحلة المعتمرين والزوار لمواطني سلطنة عُمان والمقيمين بها ، وذلك من خلال استعراض ما تقدمه منصة “نُسُك” من معلومات ثرية، وخدمات مبتكرة. إضافةً لتسليط الأضواء على الفرص ، ودعم القطاع الخاص في البلدين لتمكينه من خدمة ضيوف الرحمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى