فعاليات

الأمين العام لـ “اللجنة العليا للتشريعات” : نؤكد التزامنا بمواصلة تطوير منظومة تشريعية تسهم بترسيخ السعادة كمنهجٍ في العمل

بمناسبة اليوم العالمي للسعادة

دبى : هرمز نيوز

Advertisement

بمناسبة اليوم العالمي للسعادة صرح أحمد بن مسحار ، الأمين العام لـ “اللجنة العليا للتشريعات بقوله أن “اليوم العالمي للسعادة يكتسب أهميةً خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، إذ تواصل الدولة تعزيز ريادتها ضمن مؤشرات السعادة العالمية ، وترسيخ مركزها في مصاف الدول الأكثر سعادة ، تجسيداً لرؤية قيادتنا الرشيدة. ولطالما اعتبرت الدولة سعادة أفراد المجتمع غايتها الأسمى ، ودأبت على توفير جميع سبل الرخاء والرفاهية لهم ، وإتاحة المقومات التي تكفل لهم العيش الرغيد.

اليوم العالمي للسعادة 2

Advertisement

وتكتنف هذا اليوم رمزيةٌ خاصة بالنسبة لمنظومة العمل الحكومي في الدولة ، من خلال تسليط الضوء على السعادة من المنظور المؤسسي ، ودورها في رفع مستوى الأداء والإنتاجية لدى الموظفين ، وتشجيع الجهات الحكومية على ترسيخ السعادة كقيمة متأصلة في بيئة العمل ، واتخاذ الخطوات الكفيلة بتعزيز مستويات السعادة لدى الموظفين والمتعاملين على السواء.

وبهذه المناسبة ، نؤكد في اللجنة العليا للتشريعات في إمارة دبي التزامنا بمواصلة تطوير منظومة تشريعية تسهم بترسيخ السعادة كمنهجٍ في العمل ، وثقافةٍ مجتمعية في وطنٍ يصبو لاستشراف مستقبل أكثر ازدهاراً ورفاهيةً وتقدماً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى