فعاليات

احتفالات وفعاليات متنوعة في ولاية الكامل والوافي بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الكامل والوافي : حمد بن صالح العلوي

Advertisement

فعاليات متنوعة 2

تواصلت الاحتفالات في ولاية الكامل والوافي بمناسبة عيد الأضحى المبارك عبر سلسلة من الفعاليات المتنوعة تحت عنوان أسبوع الدروازة الثقافي ، بمشاركة فرقة الدروازة المسرحية  الأهلية ، وبدعم من الشركة العُمانية للغاز الطبيعي المسال ، وباشراف إدارة الثقافة والرياضة والشباب بمحافظة جنو ب الشرقية وبالتعاون مع نادي الكامل والوافي الرياضي الثقافي.

Advertisement

فعاليات متنوعة 3

وقال عمر بن راشد المعمري مدير فعاليات ومناشط أسبوع الدروازة الثقافي : ، أن الأسبوع الثقافي تخلله مجموعة من الفعاليات والورش وجلسات  متنوعة إلى جانب معرض متنوع ، وقدمت خلاله فرقة الدروازة المسرحية }المسرحية الكوميدية “بيت الداب”{ ، معرباً عن شكره وتقديره لكل المشاركين ، وأولياء الأمور والأطفال والشباب لحضورهم الفعاليات.

فعاليات متنوعة 4

وأعرب جاسم بن علي المخيني رئيس مجلس إدارة فرقة الدروازة المسرحية الأهلية عن سعادته بتنظيم الأسبوع الثقافي الشبابي ، وبتنظيم مسابقة للسيارات الكلاسيكية ، بمشاركة (٥٠ ) سيارة متنوعة

فعاليات متنوعة 5

، إضافة إلى (7) من الدراجات النارية ، بدعم من المؤسسة التنموية للغاز الطبيعي المسال ، برعاية الدكتور عبدالمحسن بن سعيد المرهوبي رئيس نادي الكامل والوافي الرياضي الثقافي ، وحضور جماهيري كبير من محبي السيارات الكلاسيكية.

فعاليات متنوعة 6

وقد وضعت اللجنة المنظمة جوائز مالية لأصحاب السيارات الكلاسيكية بإجمالي عدد ١٢ جائزة مالية ، ولأول مرة تم تنظيم مسابقة الميكانيكي الصغير والهدف منها غرس ثقافة معرفة قطع غيار السيارات وغيرها من المهارات التي باتت ضرورية بحكم استخدامنا للسيارات.

واختتم المخيني بأن الفعالية ستقام بشكل سنوي ، مثمن دور إدارة الثقافة والرياضة والشباب ودور نادي الكامل والوافي الرياضي الثقافي في تسهيل الإجراءات اللازمة لهذه الفعاليات الشبابية التي لها العديد من المحبيبن والجماهير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى