فعاليات

اتفاقية تعاون مشترك بين جمعية الصحفيين العُمانية ونقابة الصحفيين اللبنانية..

مسقط : د. محمد سعد

Advertisement

وقعت جمعية الصحفيين العُمانية صباح أمس مع نقابة الصحفيين اللبنانية على مذكرة تعاون بين الطرفين حيث وقع الاتفاقية من الجانب العُماني الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين العُمانية فيما وقعها من الجانب اللبناني يوسف قصيفي رئيس نقابة الصحافة اللبنانية والذي يشارك في فعاليات المؤتمر الدولي للصحفيين الذي تحتضنه سلطنة عُمان ويختتم اليوم.

جمعية الصحفيين ولبنان 2

Advertisement

وتنص الاتفاقية على تبادل التعاون في الخبرات ، والتنسيق أسيويا ودولياً وإقامة الفعاليات المشتركة ، إضافة الى تبادل الزيارات بين أعضاء جمعية الصحفيين العُمانية وأعضاء نقابة الصحفيين اللبنانية.

وأكد يوسف قصيفي أن توقيع هذه الاتفاقية مع الجانب العُماني تأتي نتيجة لأهمية التنسيق والتعاون بكل ماهو من شأنه مصلحة الطرفين إضافة الى أن جمعية الصحفيين العُمانية يُشار لها بالبنان مع النجاح الكبير الذي حققته الجمعية في استضافة اجتماع الكونجرس العالمي للصحفيين والثقل الإعلامي الذي سيكون على عاتق الجمعية بفوز الدكتور محمد العريمي بعضوية الاتحاد الدولي للصحفيين حيث يعد ذلك الفوز مكسباً كبيراً لنا جميعا.

جمعية الصحفيين ولبنان 3

حضر توقيع الاتفاقية مؤيد اللامي رئيس اتحاد الصحفيين العرب وسالم بن حمد الجهوري نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين العُمانية وعددا من أعضاء الجمعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى