فعاليات

إفطار صائم وسلة غذائية لمائة أسرة..

صور :  حمد بن صالح العلوي

Advertisement

تم بالأمس مبادرتين من قبل شركة الشرقية لتحلية المياه وذلك لدعم المجتمع في شهر رمضان المبارك.

الأولى :مبادرة إفطار صائم والثانية :مبادرة السلة الغذائية لـعدد ١٠٠ أسرة ، بالتعاون مع المديرية العامة للثروة الزراعية وموارد المياه و إدارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار بمحافظة جنوب الشرقية  ،وبالتعاون مع الفوز هايبر ماركت ومطعم زكي كموردين.

Advertisement

افطار صائم 2

وأكد الدكتور صالح بن حمد العلوي  مدير المسؤولية المجتمعية بشركة الشرقية للتحلية : تأتي هذه المبادرات للسنة السادسة على التوالي ، وقال العلوي  يجب أن يتحلى أفراد المجتمع الواحد بالتعاون ، وأن يعلم أن  كل فرد له دور هام يجب أن يؤديه مع بقية الأفراد.

افطار صائم 3

وقال المهندس محمد بن ناصر العلوي المدير العام المساعد للثروة الزراعية وموارد المياه بجنوب الشرقية : نبارك لشركة الشرقية لتحلية المياه تدشين هاتين المبادرتين، لأن ذلك تقديم خدمة  للمجتمع، وتحسب للشرقية للتحلية كون مبادرة إفطار صائم تعتمد توصيل وجبة الفطور لمستحقيها؛ تجنبا للازدحام وتطبيقا للاجراءات الاحترازية المتبعة.

افطار صائم 4

ويشاطره الرأي خميس بن راشد الحربي من إدارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار بمحافظة جنوب الشرقية قائلاً: المجتمع بحاجة إلى الوقوف جنبا إلى جنب، وندعو كافة الشركات باتباع هذا النهج الذي تسري عليه شركة الشرقية لتحلية المياه. ولا يخفى علينا أن بعض الأسر بحاجة إلى المساندة خاصة في أيام الشهر الفضيل، فبوركت الجهود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى