أخبار محلية

وزير الدولة ومحافظ ظفار يستقبل أعضاء الجمعية العُمانية للكٌتاب والأدباء

هرمز نيوز : محمد بن العبد مسن

Advertisement

استقبل معالي السيد محمد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار ، صباح  اليوم بمكتبه أعضاء مجلس إدارة الجمعية العُمانية للكتاب والأدباء فرع محافظة ظفار.

وفي بداية اللقاء رحب معاليه بالحضور ، وبارك لهم الفوز في انتخابات فرع الجمعية العُمانية للكتاب والأدباء بمحافظة ظفار ، متمنياً لهم المزيد من النجاح والتألق في مسيرة الثقافة والأدب العُماني.

Advertisement

ظفار 2

مؤكداً على أن هذه اللقاءات تعكس عمق التواصل والترابط الأدبي والثقافي بين مختلف المؤسسات وشرائح المجتمع ، وتمنى معاليه لأعضاء الجمعية الاستفادة من الزيارات وتبادل الخبرات بين مختلف محافظات السلطنة التي تزخر بالكثير من الإرث الثقافي والأدبي وتمنى أن تستمر مثل هذه الجهود لخدمة المجتمع والصالح العام.

واستمع معاليه لشرح من أعضاء الجمعية حول مشاركاتهم ودورهم في خدمة المجتمع والتواصل مع المبادرات الثقافية في السلطنة وإشراكها بشكل مباشر في الفعاليات وفتح قنوات التواصل مع المؤسسات الرسمية والخاصة في السلطنة ، واستقطاب أدواتها في تنشيط المرحلة المقبلة ، خاصة تلك المؤسسات المعنية بشكل مباشر بالواقع الإبداعي والابتكار العلمي والتواصل معهم والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم فيما يخدم الواقع الثقافي في السلطنة.

كما أشار مـعاليـه إلى أن مثل هذه الزيارات تعزز وتحفز المجتمع على العمل الانساني وتهيئة المناخات الرحبة للمشاركين لصقل مواهبهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى