أخبار محلية

لقاء بين جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور ومركز هوثورن مسقط للغة الإنجليزية

متابعة : حمد بن صالح العلوي

Advertisement

عقد يوم أمس لقاء بين جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور ومركز هوثورن مسقط للغة الإنجليزية لتقديم خدمات اختبار (IELTS).

حضر اللقاء من جانب الجامعة الدكتورراشد بن ناصر المطاعني عميد الجامعة ، وسهيل بن محمد بهوان مدير مركز هوثورن مسقط وبحضور كلاً من  الدكتور رام كومار مساعد العميد للشؤون الأكاديمية والبحث العلمي ، وإيفان دون كيمسلي رئيس قسم اللغة الإنجليزية ، و سعود بن علي الحشار مدير الشؤون الإدارية والمالية.

Advertisement

جامعة التقنية 2 1

وفي كلمته قال الدكتور راشد بن ناصر المطاعني عميد جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بصور : “مرحباً بمدير مركز هوثورن” ، مبينا أهداف اللقاء ، مشيراً بأن الهدف من اللقاء هو فتح آفاق أوسع وأرحب في مجال تعليم ودورات في اللغة الانجليزية وخاصة اختبار الأيلتس ، متطلعين إلى تعاون مكثف خدمة للموظفين والطلبة ، مضيفاً أن هذا اللقاء بداية للتعاون في مجالات عدة لتحقيق المصلحة المشتركة وخدمة المجتمع.

من جانبه ذكر  سهيل بهوان أن المركز يؤول جهداً كثيراً نحو السعي في الموافقة للحصول على إنشاء مركز في الجامعة كمركز لاختبار وتدريب على (IELTS) ، بحيث يسهل على المتقدمين للاختبار مكان قريب من مكان إقامتهم ، دون تجشم عناء السفر إلى مسقط أو أي مناطق أخرى ، وأيضا يحذونا المستقبل في فتح المجال لجميع أبناء المحافظة من خارج الجامعة للاستفادة من هذه الخدمات وإمكانية التقديم لاختبارات الأيلتس.

وبلا شك يمكن أن يفتح هذا أيضًا طرقًا لبرامج اللغة المختلفة التي يمكن أن يساعدك Hawthorn Center في إنشائها وإدارتها.

الجدير بالذكر أن مركز هوثورن مسقط للغة الإنجليزية يعمل في مجال تقديم خدمات اختبار (IELTS) ودورات متخصصة في اللغة الانجليزية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى