بنوك و استثمار

ميثاق للصيرفة الإسلامية يفوز بجائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة للسنة الثانية على التوالي

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

تأكيدًا لدوره الرائد في تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية بسلطنة عُمان ، حصد ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط جائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة في فئة الصيرفة الإسلامية للسنة الثانية على التوالي. تم تسليم الجائزة من قبل معالي المهندس سعيد بن حمود المعولي وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات ، وقد قام علي بن أحمد اللواتي ، مساعد مدير عام الأعمال المصرفية للشركات بميثاق ، باستلام الجائزة نيابة عن ميثاق وذلك في حفل بهيج أقيم بفندق قصر البستان ، بحضور المكرم صالح بن محمد الزكواني ، رئيس مجلس إدارة مؤسسة القمة للإعلام ، وعدد من أصحاب السعادة والرؤساء التنفيذيين والمدراء والمسؤولين. هذا وتُمنح جائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة للعلامات التجارية المتميزة والتي حصلت على أعلى التقييمات بناء على رأي الجمهور وهي معيار لقياس ثقتهم بمختلف العلامات التجارية التي فرضت نفسها في السوق.

وبهذة المناسبة عبر علي بن أحمد اللواتي ، مساعد مدير عام الأعمال المصرفية للشركات بميثاق للصيرفة الإسلامية ، عن شكره وتقديره  لزبائن ميثاق الذين قاموا بتجديد ثقتهم واختيارهم لميثاق الرائد في تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية الإسلامية لنيل هذه الجائزة ومؤسسة القمة للإعلام على جهودها في تنظيم هذه الجوائز السنوية وعلى هذا التكريم والإشادة ، مضيفًا اللواتي إنه لمن دواعي سرورنا في أسرة ميثاق الحصول على جائزة العلامة التجارية الأكثر ثقة في فئة الصيرفة الإسلامية ، مشيرًا إن حصولنا على هذه الجائزة المرموقة للسنة الثانية على التوالي يؤكد مكانتنا المتميزة وريادتنا في تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية كما أن حصولنا على هذه الجائزة يشكل دافع لنا للاستمرارية في الريادة وتعزيز ثقة الزبائن الكرام بمختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية التي يتم تقديمها، مؤكدًا اللواتي استمرار ميثاق على هذا النهج وتقديم المنتجات المبتكرة والخدمات والتسهيلات المصرفية التي تلبي احتياجات الزبائن من الأفراد والمؤسسات.

Advertisement

هذا ويعد ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط الرائد في تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية في القطاع المصرفي العماني عبر تقديم باقة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية التجارية. ومنذ تأسيسه، استطاع ميثاق تعزيز شبكة الفروع الخاصة به حيت يمتلك حوالي 12 فرعًا في محافظة مسقط و 12 فرعًا موزعة على بقية المحافظات، كما يمتلك ميثاق أكثر من 40 جهاز للسحب والإيداع النقدي. ويمكن لزبائن ميثاق أيضاً إنجاز معاملاتهم بكل سهولة ويسر من خلال أكثر من 800 جهاز للسحب والإيداع النقدي التابعة لبنك مسقط في مختلف محافظات السلطنة.

لقد برهن ميثاق للصيرفة الإسلامية ريادته في قطاع الصيرفة الإسلامية في سلطنة عُمان حيث بلغ إجمالي التمويل الممنوح من قبل ميثاق أكثر من 1.5 مليار ريال عُماني و تخطت إجمالي الإيداعات لدى ميثاق 1.2 مليار ريال عُماني وذلك حتى نهاية ديسمبر 2022. ويمتلك ميثاق الذي احتفل مؤخرًا بمرور 10 سنوات على تأسيسه قاعدة أصول بلغت أكثر من 1.7 مليار ريال حتى نهاية 2022.

هذا ويفتخر ميثاق بسجل حافل من الجوائز التي تؤكد ريادته في القطاع المصرفي مثل جائزة GIFA Market Leadership، و جائزة Global Finance’s لأفضل معاملات مصرفية إسلامية رقمية ، و جائزة أفضل علامة تجارية في سلطنة عُمان من مؤسسة Global Brands ، وكذلك جائزة أفضل بنك إسلامي في سلطنة عُمان من مؤسسة Islamic Finance News (IFN).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى