أخبار محلية

بمناسبة شهر رمضان المبارك .. الشرقية لتحلية المياه تدشن مبادرات مجتمعية

هرمز نيوز : حمد بن صالح العلوي

Advertisement

تحلية مياه صور 2

دشنت شركة الشرقية لتحلية المياه ثلاث مبادرات تحت رعاية خميس بن راشد الحربي رئيس قسم الصناعة بإدارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار بجنوب الشرقية وجاءت على النحو التالي : مبادرة دعم الأسرة المنتجة ، مبادرة دعم ١٠٠ أسرة بسلة غذائية ، مبادرة إفطار صائم.

Advertisement

تحلية مياه صور 3

وقال الدكتور صالح حمد العلوي :ليست هذه المبادرات وليدة اليوم ولكن الشرقية لتحلية المياه تعكس صورة حديثة عن المسوولية الاجتماعية.

تحلية مياه صور 4

وهناك علاقة وطيدة تجمع الشرقية للتحلية المياة بمجتمعها ، لا يمكن إعتبار المؤسسة تعمل بمعزل عن محيطها ومجتمعها ، بل أصبحت المؤسسة جزء لا يتجزء من المجتمع الذي تنشط فيه ، وأصبح لديها الدور البارز في دعم مجتمعها وتوفير بيئة دينية يستطيع الناس ممارسة الشعائر الدينية خاص في الشهر المبارك هذا من جهه ومن جهه اخرى نحن نركز على العُماني صاحب المؤسسة الصغيرة والمتوسطة وما له من أثر إيجابي على الأسرة والمجتمع . والعطاء مستمر باذن الله.

تحلية مياه صور 5

وقال خميس بن راشد بن سلطان الحربي رئيس قسم الصناعة بإدارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار بجنوب الشرقية:  نشكر الشرقية لتحلية المياه على المساهمة المجتمعية ونحن على استقبال الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك والتى لاشك أن لها الأثر الكبير في نفوس الأسر المتعففة وذوي الدخل المحدود وهذا ماعودتنا عليه في السنوات الماضية من مساهمات مجتمعية ومن هذا المنطلق ندعو جميع الشركات الكبرى و المصانع في المحافظة أن تحذو حذو الشرقية لتحلية المياه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى