اتصالات

Ooredoo تحدّث باقات ’هلا‘ مسبقة الدفع لتتناسب مع مختلف المتطلبات والاحتياجات وبأسعار تنافسية للغاية

مسقط: عُمان

Advertisement

كعادتها، تواصل Ooredoo ضمان بقاء الجميع على اتصال دائم مع عائلاتهم وأحبائهم داخل وخارج عُمان سواءً لإجراء المكالمات أو الوصول إلى إنترنت فائق السرعة مع باقات ’هلا‘ مسبقة الدفع المُحّدثة وبدون عقود. فقد أصبح بإمكان العملاء الاختيار من بين خمس باقات متنوعة تقدم مزيج من البيانات الوفيرة بشكل شهري ، ودقائق المكالمات المحلية والدولية تتناسب مع جميع الاحتياجات والمتطلبات والميزانيات.

هذا ، ويمكن للعملاء الاختيار من بين هذه الباقات المتنوعة لضمان بقائهم على اتصال دائم مع عائلاتهم وأحبائهم داخل السلطنة والمُقيمين في الهند ، وبنغلادش ، وباكستان دون القلق من ارفاع الفاتورة. فقد أصبح بإمكانهم الاشتراك في باقة 3.5 ريال عُماني للحصول على 3 جيجابايت من البيانات والحصول على 50 دقيقة مكالمات محلية ودولية. أما الباقة الثانية، فتتوفر بقيمة 6 ريال عُماني وتقدم 6 جيجابايت و150 دقيقة مكالمات. أو يمكنهم الاشتراك في باقة 9 ريال عُماني للحصول على 12 جيجابايت والاستمتاع ب 300 دقيقة مكالمات. أما لمحبي إجراء المكالمات الطويلة وبأسعار تنافسية، فيمكنهم الاشتراك في باقة 12 ريال عُماني للحصول على 18 جيجابايت من البيانات و400 دقيقة مكالمات. أو الاشتراك في باقة 18 ريال عُماني للاستمتاع بـ 30 جيجابايت و 675 دقيقة مكالمات. وتسري جميع هذه الباقات لمدة 28 يوما ، وبالإضافة سيتمكن العملاء من الحصول على 25% بيانات إضافية مجانية عند تجديد الإشتراك.

Advertisement

جديرٌ بالذكر أن باقات ’هلا‘ مسبقة الدفع تتيح للعملاء الفرصة لاختيار مزيج من البيانات والمكالمات الصوتية ، جميعها مدعومة بشبكة Ooredoo الموثوقة. فقد تم تصميم هذه الباقات لتتناسب مع مختلف أنماط الحياة والمتطلبات والميزانيات للبقاء على اتصال لمدة أطول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى