أخبار محلية

بلدية ظفار تبحث مع الشركاء الاستراتيجيين فعاليات خريف ظفار 2023

صلالة : هرمز نيوز

Advertisement

نظمت بلدية ظفار اليوم بمنتجع ميلينيوم صلالة ملتقى مع الشركاء الاستراتيجيين لفعاليات موسم خريف ظفار 2023 والذي يأتي في إطار الشراكة المجتمعية بين البلدية ومؤسسات القطاع الخاص.

رعى الملتقى صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار الذي قام بتكريم مؤسسات القطاع الخاص والشركاء الاستراتيجيين مع بلدية ظفار.

Advertisement

تضمن الملتقى تقديم عرض مرئي عن مواسم ظفار المتنوعة لمختلف الفعاليات المنفذة من قبل بلدية ظفار، إضافة إلى نقاشات تناولت تطوير مختلف القطاعات والمرافق والفعاليات خلال موسم الخريف.

وقال صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار : إن رؤيتنا في محافظة ظفار حول القطاع الخاص تقوم على كونه شريكًا أساسيًّا وحقيقيًّا في بناء التنمية وأن هذه الشراكة هي المنهجية التي نعمل من خلالها لتطوير كافة القطاعات الاقتصادية والاجتماعية في المحافظة، مؤكدا أن خريف ظفار هو ترجمة فعلية لتكاتف الجهود لإبراز المحافظة على المستويين المحلي والدولي.

من جانبه أكد سعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار أن الهدف من إقامة الملتقى هو تطوير مستوى الشراكة المجتمعية مع مختلف المؤسسات الخاصة والاستماع من الشركاء الاستراتيجيين بهدف تعزيز روح الشراكة وتطويرها إلى الأفضل.

المصدر : العُمانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى