أخبار محلية

السيدة الجليلة تزور دار الرعاية الاجتماعية بولاية الرستاق

تفضّلت السيدة الجليلة حرم جلالة السُّلطان المعظّم – حفظها الله ورعاها – فقامت بزيارة إلى دار الرعاية الاجتماعية التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية بولاية الرستاق بمحافظة جنوب الباطنة أمس الإثنين وذلك بحضور معالي الدكتورة ليلى بنت أحمد النجار ـ وزيرة التنمية الاجتماعية؛ للاطلاع على ما تقدمه الدار من خدمات وبرامج تُعنى بإيواء ورعاية كبار السن أو من في حكمهم ممن تعذرت رعايتهم وسط محيطهم العائلي أو الاجتماعي.

Advertisement

وتفقّدت السيدة الجليلة – حفظها الله ورعاها – خلال الزيارة أقسام الدار المتعددة والمرافق والتجهيزات المتكاملة التي توفر بيئة آمنة ترتقي بجودة الحياة لنزلاء الدار وتراعي احتياجاتهم وتعزز الجوانب الاجتماعية والنفسية والصحية والترفيهية لديهم.

كما استمعت – حفظها الله ورعاها – من القائمين على الدار إلى شرحٍ وافٍ عن الجهود الرامية لاحتواء وإدماج المُسنّين في المجتمع من خلال الأنشطة والفعاليات التي تُقام على مدار العام، بالإضافة إلى استقبال الزيارات من مختلف الجهات الحكومية والأهلية والخاصة.

Advertisement

وتحدثت السيدة الجليلة – حفظها الله ورعاها – خلال الزيارة مع عددٍ من نزلاء دار الرعاية الاجتماعية، للتعرف على أوضاعهم وأحوالهم في الدار وما يتلقونه من رعاية اجتماعية وصحية وترفيهية.

وفي ختام زيارتها قدمت السيدة الجليلة حرم جلالة السُّلطان المعظّم – حفظها الله ورعاها – بالغ شكرها وتقديرها لكافة العاملين بالدار على جهودهم الخيّرة في خدمة نزلاء الدار، مشيدةً بعطائهم ومتمنية لهم دوام التوفيق والسداد.

فيما عبّر القائمون على دار الرعاية الاجتماعية عن سعادتهم وامتنانهم للسيدة الجليلة على زيارتها الكريمة، والتي جسدت حرصها واهتمامها الكبيرين بهذه الفئة من المجتمع.

المصدر : العُمانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى