أخبار عربية

في بادرة هي الأولى من نوعها في المملكة “شركة محاماة ” تتحمل التكاليف القضائية في حال خسارة القضية

هرمز نيوز : المملكة العربية السعودية

Advertisement

في تصريح جرئ لرئيس مجلس ادارة شركة الصارم البتار المتميزة للمحاماة والاستشارات القانونية الدكتور حاتم حسنين قال : بأنهم يتحملون التكاليف القضائية لبعض القضايا في حال لم يكسب العميل القضية ، مؤكداً أنهم في الشركة يسعون إلى إرضاء العملاء والبداية بالمشورة القانونية السليمة التي جعلتهم خياراً أساسياً للعملاء سواء أفراد أو مؤسسات أو شركات وغيرها. وسيبدأ العمل به من تاريخ ١٥ / ٣ / ٢٠٢٢ م في شركة الصارم البتار.

وأكد الدكتور أنهم بهذا القرار الجرئ في مكاتب الصارم البتار ، والذي يعتبر الأول من نوعه في المملكة ،  ولم يسبق لأي مكاتب أو شركة قانونية أن اتخذته أو صرحت به ، وهذا يعتبر تحدي واضح وشفاف من قبلنا ، وتأكيد على تميز قدرات فريق العمل في الصارم البتار والذي يضم نخبة مؤهلة وقادرة على تجاوز العقبات ، هن محاميات تم استقطابهن من مختلف جامعات المملكة وحصلن على دورات مكثفة ،  وعمل ميداني يومي وتدربن ومارسن خلال السنوات الخمس المحاماة بكافة أشكالها وأنماطها والتغيرات التي طرت على العمل القانوني.

Advertisement

وأشار الدكتور حاتم إلى أنهم في شركة الصارم البتار المتميزة يسعون خلال هذا العام ٢٠٢٢ الى الانتشار في عدة مناطق من المملكة من خلال مكاتبهم وممثلين قانونيين لهم.

ولفت الى تطور العمل القضائي والقانوني بالمملكة وسرعة التنفيذ والبت في الأحكام القضائية.

يذكر أن شركة الصارم البتار المتميزة للمحاماة والاستشارات القانونية تعمل وفق رؤيتها تماشيا مع رؤية المملكة ٢٠٣٠  وتقدم خدماتها في المحاماة  والمجال القانوني في صياغة العقود والتمثيل القانوني والقضائي في مختلف التخصصات بدرجاتها وفئاتها وكذلك في القضايا المصرفية والتمويلية والضريبية ، وتقديم الاستشارات القانونية وتأسيس الشركات وتصفيتها، وكذلك هناك قسم خاص للتحصيل يتعلق بتحصيل الديون لدى الغير ، وتسوية المديونيات ، وتم استحداث مركز اتصال متخصص بتحصيل ديون الأفراد والشركات.

وهناك قسم آخر متخصص بالاستشارات المالية ، وهي دراسات الجدوى والاستشارات الادارية والتخطيط الاستراتيجي واعداد الاجراءات والسياسات الداخلية وتوفير الفرص الاستثمارية واعادة هيكلة الشركات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى