أخبار عربية

المنتدى الدولي الأول للترفيه .. يجعل من المملكة العربية السعودية مصدر إلهام للعالم في قطاع الترفيه

الرياض : هرمز نيوز

Advertisement

أكد الوليد البلطان رئيس لجنة الترفيه في اتحاد الغرف أن المملكة العربية السعودية أصبحت مصدر إلهام للعالم في قطاع الترفيه ، وأن المنتدى الدولي الأول للترفيه في الشرق الأوسط يعتبر أكبر ممكن ترفيهي عالمياً ، وذلك من خلال ما يوفره من فرص ومشاريع تضمن استدامة قطاع الترفيه.

وقال الوليد البلطان أن المنتدى الدولي للترفيه انطلق عام ١٩١٨ عن طريق منظمة ايابا الدولية لأول مرة في الشرق الأوسط بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالرياض ويعتبر أكبر منتدى وممكن ترفيهي عالمياً ، حيث يحتوي على أربع محاور.

Advertisement

المحور الرئيسي هو المعرض المصاحب والذي تعرض فيه الشركات أحدث منتجاتها وخدماتها وتقنياتها الترفيهية لخدمة القطاع.

والمحور الثاني وجود دورات تدريبية وورش عمل تهدف الى تطوير الكادر البشري في قطاع الترفيه مثل الأمن والسلامة ودورات القيادة في الترفيه.

والمحور الثالث للمتحدثين العالمين الذين ينقلون تجربتهم وخبراتهم العالمية في السعودية.

أما المحور الرابع فهو ترويج للوجهات الترفيهية للعالم من خلال الزيارات الرسمية للمشاريع الترفيهية الكبيرة في السعودية مثل بوليفار سيتي وبوليفارد وورلد.

وتحدث رئيس لجنة الترفيه في اتحاد الغرف السعودية عن الانجاز القائم من خلال هذا المنتدى وما سيقدمه للشباب السعودي الواعد ودعم عراب الرؤية صاحب السمو ولي العهد محمد بن سلمان ، وتدريب شبابنا على صناعة الترفيه بأحدث وأقوى المستويات.

وتقدم الوليد البلطان بالشكر لرئيس هيئه الترفيه المستشار تركي آل الشيخ لما قدمه وما يقدمه لجعل قطاع الترفيه صناعة مستدامة تدعم رؤية المملكة في مجال الترفيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى