رياضة

كأس آسيا تحت 23 عاما .. أوزبكستان تفوز على فيتنام بثلاثية ويتأهلان معاً إلى ربع نهائي

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

حقق منتخب أوزبكستان الأولمبي الفوز على منتخب فيتنام الأولمبي بثلاثية دون رد ، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس الثلاثاء ، على ملعب خليفة الدولي في الدوحة ، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في كأس آسيا تحت 23 عاماً “قطر 2024”.

أحرز أليشير عادلوف الهدف الأول لأوزبكستان بعد مرور 4 دقائق فقط من بداية المباراة ، قبل أن يعزز رسلانبيك جايانوف تقدم أوزبكستان عند الدقيقة 36 بالهدف الثاني ، فيما أحرز عادلوف الهدف الشخصي الثاني له والثالث لأوزبكستان عند الدقيقة 40.

Advertisement

وبهذا الفوز ضرب منتخب أوزبكستان الأولمبي موعدًا ناريًا مع المنتخب السعودي الأولمبي ، الذي اكتفى بمقعد الوصيف في المجموعة الثالثة ، في حين يلتقي منتخب فيتنام الأولمبي مع نظيره العراقي صاحب المركز الأول في المجموعة الثالثة.

وفي مباراة أخرى حقق المنتخب الكويتي فوزا معنويا على نظيره الماليزي بنتيجة (2 – 1) في المباراة التي جرت بينهما على استاد الجنوب في الجولة الثالثة والختامية من المجموعة الرابعة من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما لكرة القدم.

ASIACUP12

سجل هدفي الكويت سلمان العوضي من ركلة جزاء وطلال القيسي في الدقيقتين (45+ 14) و(60) ، فيما سجل عظيم روسيلي هدف ماليزيا في الدقيقة (63).

ترتيب المجموعة الرابعة :

01) أوزبكستان : 9 نقاط.

02) فيتنام : 6 نقاط.

03) الكويت : 3 نقاط

04) ماليزيا  : بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى