رياضة عربية

كأس أمم إفريقيا .. تعرف على “هدية” رئيس الجزائر لمشجي محاربي الصحراء

هرمز نيوز : الجزائر

Advertisement

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم ، أمس الخميس ، أنه سيتم تحمل 50% من تكلفة تذاكر سفر (2000) مشجع إلي كوت ديفوار ، لمساندة ثعالب الصحراء في البطولة الإفريقية.

وقال الاتحاد الجزائري في بيانه : “في إطار مرافقة ومساندة المنتخب الوطني لكرة القدم المُشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار ، يُعلم الاتحاد الجزائري لكرة القدم جماهير ومناصري المنتخب الوطني ، أن رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون قد أعطى توجيهاته ، بخصوص تحمل 50% من تكاليف السفر إلى كوت ديفوار لـ (2000) مشجع ، عبر شركة سياحة وأسفار الجزائر (تورينغ)”.

Advertisement

ويهدف هذا القرار ، إلي السماح لمناصري وعشاق المنتخب الجزائري ، لمساندة الأخضر في كأس الأمم الإفريقية ، من أجل الحصول على اللقب للمرة الثالثة في تاريخهم.

ومن المتوقع أن إزدحام كبير أمام نقاط بيع تذاكر السفر من قبل المشجعين المتحمسين ، الذين يرغبون في الحصول على واحدة من 2000 تذكرة ، والتى سيتم بيعها بنصف السعر.

ويشارك المنتخب الجزائري بقيادة المدرب الجزائري جمال بلماضي ، في بطولة كأس الأمم الإفريقية ، التى ستقام خلال الفترة من 13 يناير وحتى الـ 11 من فبراير المٌقبل ، في كوت ديفوار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى