رياضة عربية

رئيس الأولمبية الكويتية يستقبل زيد السربل

استقبل  رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ فهد ناصر صباح الاحمد الصباح الزميل الاعلامي زيد السربل بمقر اللجنة المؤقت الواقع في منطقة جابرالاحمد.

Advertisement

واعرب الشيخ فهد اثناء اللقاء عن شكره وتقديره للجهود وللنشاط المتميز للزميل السربل ودوره في اثراء المكتبة الرياضية بعدد من الاصدارات الرياضية.

وأشاد بمضمون ومحتوى الاصدارين للمسيرة الحافلة والناجحة سواء للرماية الكويتية وكل أحداثها والبطولات والألقاب التي احرزها الرماة الابطال الذين نجحوا في تحقيق الميداليات سواء على المستويات المحلية والاقليمية أو القارية والعالمية والأولمبية ورفع اسم الكويت في  دورات الألعاب الأولمبية أو النشاط  الرياضي  في الجهراء التاريخية .

Advertisement

وأثنى على مساهمته بطرح عدد من الافكار والمبادرات والاقتراحات الرياضية الجديدة .

وأكد رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية حرصه على دعم أي جهد اعلامي رياضي مميز ومساندته لكل مقترح ايجابي يساهم في تعزيز واثراء الحركة الرياضية العربية، وأشار الى أهمية توثيق الالعاب الرياضية وتوثيق نشاط الاندية والاتحادات الرياضية في الكويت، وتعهد بدعم اي عمل يساهم برفع وتطوير الرياضة واعلاء اسم وعلم دولة الكويت في المحافل الرياضية والصعود على منصات التتويج خلال الفترة المقبلة.

وكان الزميل السربل قد اهدى للشيخ فهد ناصر صباح الاحمد نسخا من اصداراته الرياضية الجديدة ( أكاليل الرماية في دولة الكويت)  و “جهراوي” وهما مطبوعتان رياضيتان توثق الأولى انجازات الرماية الكويتية على كل المستويات منذ بدايتها والثانية تحكي مسيرة الحركة الرياضية في الجهراء بمناسبة مرور ٥٠ عاما على تأسيس نادي الشهداء الرياضي (الجهراء الرياضي حاليا).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى