رياضة عربية

بعد الخروج من دوري الأبطال .. ثورة عارمة في شباب بلوزداد الجزائري

كتب : طارق الجزار

Advertisement

اتخذت إدارة نادي شباب بلوزداد الجزائري ، العديد من القرارات الثورية في أعقاب خروج الفريق من دور المجموعات بالنسخة الحالية لدوري أبطال أفريقيا ، بعد النتائج السلبية التى تعرض لها ، والتى كان آخرها الخسارة برباعية نظيفة أمام يانج أفريكانز التنزاني.

وقررت إدارة النادي الجزائري ، استدعاء لاعب وسط الفريق عدلان قديورة لجلسة استماع ، من أجل الوقوف على مبدر منه اتجاه مدرب الفريق ، البرازيلي ماركوس باكيتا ، أثناء المباراة التى خسر فيها الفريق برباعية أمام يانج أفريكانز ، بالجولة الخامسة بدور المجموعات ، بدوري أبطال أفريقيا.

Advertisement

وودع شباب بلوزداد البطولة ، بعد الخسارة الثقيلة أمام يانج أفريكانز ، الذي تواجد في المركز الثاني بـ 8 نقاط ، خلف الأهلي المصري بـ 9 نقاط.

واشتبك اللاعب صاحب الـ 38 عاماً ، مع مدرب الفريق أثناء المباراة ، وذلك بسبب عدم مشاركته في اللقاء والجلوس على مقاعد البدلاء ، وذلك وفقا لما ذكرته وسائل الإعلام الجزائرية.

وقالت إدارة النادي الجزائري في بيان لها ، عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” : “قرر المجلس التأديبي للنادي استدعاء اللاعب عدلان قديورة للاستماع لأقواله رفقة المدرب باكيتا على خلفية الأحداث التي وقعت بينهما خلال مباراة يانغ أفريكانز”.

كما قرر بلوزداد خصم جزء من رواتب بعض اللاعبين ، بعد الوداع المبكر لدوري أبطال أفريقيا ، إذ سيتخذ النادي قرارات صارمة في المستقبل القريب.

وأضاف البيان أن إدارة النادي طلبت من المدرب باكيتا “تقديم تفسيرات حول نتيجة المباراة رغم توفير كل الظروف المثالية ، ومن بينها السفر بطائرة خاصة إلى تنزانيا”.

واختتم البيان بقوله إن المدرب باكيتا تحمل مسؤولية الهزيمة التي تعرض لها الفريق في دوري الأبطال.

ويحتل بلوزداد ، الذي فاز بالدوري آخر 4 مواسم متتالية ، المركز الثاني في ترتيب المسابقة وله 31 نقطة من 16 مباراة ، متأخرا بفارق 9 نقاط عن مولودية الجزائر المتصدر والذي خاض 17 جولة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى