رياضة عربية

الأحمر العُماني يبدأ تدريباته بالبصرة استعدادًا لمباراة الإفتتاح في “خليجي 25”

البصرة : هرمز نيوز

Advertisement

بدأ مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مساء أمس تدريباته بمدينة البصرة العراقية استعدادًا لمباراته الأولى أمام نظيره العراقي في افتتاح بطولة كأس الخليج العربي يوم الجمعة المقبل.

وأقيمت الحصة التدريبية بحضور جميع اللاعبين في الملعب التدريبي B باستاد البصرة الدولي وتركزت على رفع مستوى اللياقة البدنية وتدريب الحراس والتركيز على التسديد والتمريرات القصيرة والطويلة والمراوغة بين اللاعبين.

Advertisement

وقال معالي أحمد المبرقع وزير الشباب والرياضة العراقي رئيس اللجنة العليا المشرفة على البطولة في تصريح لوكالة الأنباء العُمانية إن” اللجنة استكملت كافة المتطلبات الخاصة والتسهيلات لتهيئة البيئة المناسبة لاستضافة البطولة والمنتخبات المشاركة وننتظر توافد الجماهير الخليجية ومن اليمن مع انطلاق البطولة يوم الجمعة المقبل”.

وحول حفل الافتتاح وضح معاليه أن البطولة ستكون مميزة وفقرات الحفل بشكل عام ستعبر عن حضارة العراق وقيمه وثقافته وعاداته ، كما سيعكس عمق العلاقات الأخوية ويعزز الروابط التي تجمع العراق ودول الخليج العربي واليمن.

وقال معاليه إن مباراة الافتتاح التي ستجمع منتخبنا الوطني أمام نظيره العراقي ستكون حماسية وجماهيرية ، والمنتخب العُماني من المنتخبات المهمة والمرشحة للبطولة خصوصًا مع المستوى الكبير الذي ظهر به في النسخ الأخيرة من البطولة وكذلك المنتخب العراقي يلعب أمام جماهيره وهو مستعد للبطولة ولتقديم المستوى المؤمل منه.وبدأت الجماهير العُمانية التوافد إلى مدينة البصرة حيث خصصت اللجنة المنظمة ٤ آلاف مقعد للمباراة الافتتاحية على استاد البصرة الدولي.

وأكد محسن بن حمد المسروري نائب رئيس الاتحاد العُماني لكرة القدم رئيس بعثة المنتخب في تصريح له أن التنسيق مستمر مع كافة الجهات المعنية وسفارة سلطنة عُمان بالعراق لتأمين حضور الجماهير العُمانية لمؤازرة المنتخب وستكون التذاكرة متوفرة للمباراة الافتتاحية.

وتضم قائمة المنتخب بقيادة المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش كلًّا من: أحمد الرواحي، محمد المسلمي، جمعة الحبسي، محمود المشيفري، حارب السعدي، صلاح اليحيائي، فايز الرشيدي، أحمد الخميسي، أمجد الحارثي، أحمد العدوي، عصام الصبحي، أحمد المطروشي، إبراهيم المخيني، أحمد الكعبي، معتز صلاح عبدربه، جميل اليحمدي، مصعب المعمري، فهمي بيت دوربين، خالد البريكي، زاهري الغبري، عمر المالكي، أرشد العلوي والمنذر العلوي.

المصدر : العُمانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى