رياضة عربية

استعدادات مكثفة للاتحاد الدولي للملاكمة العربية قبل جائزة موسكو العالمية

ينظم الاتحاد الدولي للملاكمة العربية خلال شهري مايو الجاري ويونيو المقبل ثلاث بطولات دولية ومحلية  للملاكمة تقام في غينيا الاستوائية والكاميرون والعراق .

Advertisement

وتأتي هذه البطولات في اطار الاستعدادات المكثفة للاتحاد لاقامة جائزة موسكو الدولية للملاكمة التي تعد أكبر حدث رياضي عالمي من نوعه في تاريخ لعبة الأقوياء

اتحاد الملاكمة 1

Advertisement

وقال رئيس الاتحاد الدكتور هادي السديري في تصريح اعلامي ان اتحاد الملاكمة بغينيا الاستوائية اعتمد استضافة أول بطولة دولية للملاكمة  بتاريخ ٢٩ مايو الجاري  وتعتبر البروفة الأولى للبطولة العالمية  الكبرى المزمع اقامتها في روسيا بمشاركة مايقارب من ٣٠٠ ملاكم محترف من الجنسين من كل دول العالم .

اتحاد الملاكمة 3

وأضاف ان البطولة الثانية ستقام في الكاميرون في مطلع شهر يونيو المقبل فيما تستضيف لجنة الملاكمة العراقية البطولة الثالثة في منتصف شهر يونيو المقبل.

من جهته قال رئيس لجنه الملاكمة العربية في العراق جميل الركابي في تصريح مماثل ان منظمه كلكامش الرياضيه التابعة للجنة الملاكمة العربية ستنظم بطولة العراق المحلية للمتقدمين بمشاركة لاعبين من المحافظات العراقية في عدة أوزان .

اتحاد الملاكمة 4

وأضاف أن البطولة ستقام في مجمع وزارة الشباب والرياضة العراقية في منتصف شهر يونيو المقبل في ثمانية أوزان هي 51 كغم و54 كغم و57 كغم و60 كغم و67 كغم و 81 كغم و86 كغم وفوق 91كغم .

وأوضح أن اللجنة اعتمدت مشاركة طاقم تحكيم محترف لادارة وتحكيم البطولة باشراف الحكم الدولي العراقي قاسم سلمان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى