رياضة عربية

أبرزهم ياسين براهيمي .. 3 نجوم جزائريين مطلوبين في دوري روشن للمحترفين

كتب : طارق الجزار

Advertisement

كشفت تقارير صحفية الخميس ، عن احتمالية انتقال 3 نجوم جزائريين إلي دوري روشن للمحترفين بالمملكة العربية السعودية ، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ، بعد الطفرة التي تعيشها البطولة في الفترة الأخيرة.

وأوضحت أن حظوظ اللاعبين الجزائريون ارتفعت أسهم انتقالهم للدوري السعودي في الميركاتو القادم ، في ظل الأداء الذي يقدمه محاربي الصحراء في الموسم الحالي ، خاصة أمير سعيود لاعب الرائد الذي يتصدر ترتيب أفضل المرواغين ، إضافة لـ رياض محرز الذي ساهم بـ 22 هدفاً مع الأهلي بين صناعة وتسجيل.

Advertisement

وخلال التقرير التالي ، ترصيد جريدة “هرمز نيوز” أبرز 3 نجوم جزائريين مطلوبين في الدوري السعودي الموسم القادم.

01) ياسين براهيمي

YASINBAGDADHASAM4

يعد ياسين براهيمي من أبرز اللاعبين الجزائريين في العقديين الأخيرين ، وكان من ضمن كتبيه محاربي الصحراء التي توجت بلقب كأس الأمم الأفريقية في مصر 2019 ، والظهور بمستوي رائع في كأس العالم 2014 في البرازيل.

وينتهي عقد ياسين براهيمي صاحب 34 عاماً ، مع ناديه الغرافة القطري ، بانتهاء الموسم الحالي.

وكشفت صحيفة “الهداف” الجزائرية ، عن وجود اللاعب صاحب 34 عاماً ، على رادار الشباب السعودي ، في ظل رغبة الأخير في دعم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية.

وتألق النجم الجزائري مع فريقه القطري في الموسم الحالي ، حيث ساهم في 30 هدفاً ما بين صناعة وتسجيل ، في 20 مباراة في مختلف المسابقات.

02) بغداد بو نجاح

YASINBAGDADHASAM2

يعتبر بغداد بو نجاح أحد أهم المهاجمين العرب والأفارقة في العقد الأخير ، نظراً لما يمتلكه من قدرات تهديفية كبيرة ، سواء على صعيد المنتخب أو مع فريقه السد القطري.

وينتهي عقد مهاجم محاربي الصحراء ، مع فريق السد القطري بنهاية الموسم الحالي ، والذي انتقل لصفوفه في 2015 ، قادماً من صفوف النجم الساحلي التونسي.

وكشفت تقارير صحفية سعودية ، أن نادي الشباب يضع هداف السد القطري والمنتخب الجزائري ، ضمن قائمة اللاعبين المستهدف التعاقد معهم في الميركاتو القادم.

وأوضحت أن إدارة الشباب ، قدمت عرض له يمتد حتى 2026 ، نظير الحصول على راتب سنوي يصل لـ 6 مليون يورو.

وشارك بو نجاح مع السد القطري في 25 مباراة ، في الموسم الحالي ، سجل خلالهم 13 هدفاً ، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

03) حسام عوار

YASINBAGDADHASAM3

كشفت تقارير صحفية فرنسية ، أن بعض الأندية السعودية مهتمه بالتعاقد مع اللاعب الجزائري ، خلال الميركاتو القادم ، على الرغم من رغبته في البقاء في أوروبا.

وحسب ما ذكرته صحيفة “competition” الفرنسية ، فإن حسام عوار لاعب نادي روما الإيطالي ، يُعد هدفاً مهماً لبعض الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وشارك حسام عوار 23 مباراة مع ذئاب العاصمة روما ، في الموسم الحالي ، نجح خلالهم في تسجيل 3 أهداف فقط ، ولم يقدم أي تمريرة حاسمة.

وانتقل عوار إلي صفوف نادي روما الإيطالي ، في الميركاتو الصيفي السابق ، بعد انتهاء عقده مع ليون الفرنسي ، لكنه فشل في تقديم نفسه مع “الجيالوروسي” بالموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى